fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كيف هدد كولر الزمالك بشكل مباشر للإطاحة به مبكراً في السوبر؟

هدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعدد من الأمور القوية والكبرى في لقاء الزمالك ببطولة السوبر والمقررة الجمعة المقبل على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على عدد من النقاط الهامة أمام الزمالك، وأبرزها عدم إهدار الفرص أمام الفريق الأبيض، وعدم التراخي أمام المرمى، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة.

إقرأ أيضاً:

كولر: ليست هذه الكرة التي احتاجها من اللاعبين والمشكلة الكبرى تحيط بنا

وكشف كولر عن النقطة الثانية، والخاصة بانتقال الفريق إلى الجانب الأبرز وهو تبادل المهاجمين وعدم ثبات الفريق على مهاجم واحد وتطوير أداء اللاعبين في الجانب الهجومي في الأمام، مشدداً على أنه يهتم بهذا الخط.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يستعد بكل قوة لنادي الزمالك، وذلك بعقد المزيد من الخطط، كاشفاً عن العديد من الاستعدادات القوية والخاصة بكل مباراة وعلى رأسها مباراة السوبر في قمة الإمارات المقررة أمام الفريق الأبيض، وذلك من خلال مشاهدة العديد من الفيديوهات.

هذه الفيديوهات التي تطرق لها المدير الفني في المؤتمر الصحفي، كانت خاصة بفريق أسوان الذي شدد على أنه يعلم بأنه يدافع باستمرار، والسبب في ذلك مشاهدته المباراة الماضية للفريق في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وشدد المدير الفني في المؤتمر بالنقطة الثالثة على ضرورة أن يتم لعب الفريق كرة جماعية، وهو الأمر الذي سوف يحله مع اللاعبين من أجل عدم إهدار الكرات أو الفرص في المباراة المقبلة المقررة في الإمارات ويسعى المدير الفني إلى الفوز بها.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …