fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

عاجل| موسيماني يحسم رحيل الجوكر الجديد للخليج.. والادارة تتخذ قرار هام خلال ساعات

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مصير أحد أهم لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل العديد من العروض التي تنهال عليه مؤخراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني الجنوب إفريقي يرفض التفريط في العناصر الأساسية للفريق، مهما بلغت الاغراءات المادية التي يتم عرضها عليهم خلال الفترة الجارية.

 

وقرر موسيماني أن يحسم مصير أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي والذي يشارك مع الفريق بشكل مستمر على صعيد الجبهة اليمنى، حيث قرر المدير الفني أن يكون اللاعب أحد أبرز المشاركين في التوليفة الجديدة بشكل أساسي.

 

وأضاف المصدر، أن ثمة عروض خليجية مغرية على الصعيد المادي تغازل اللاعب صاحب الأداء المميز في الأهلي، نظير الملايين الكثيرة، ولكن أكرم رفض التعليق وطالب بأن تكون المفاوضات مع النادي، بموافقة النادي.

 

وشدد أكرم لأصدقاء مقربين، على أنه لن يتحرك بشكل فردي في أي أمر يخص رحيله عن الصفوف الحمراء لأي مكان آخر، خاصة أن الفريق الكروي الأول يرغب في استمراره وعدم التفريط في خدماته خلال الفترة المؤخرة.

 

إقرأ أيضاً:

عرض أوروبي ضخم يهدد بقاء نجم الفريق مع الأهلي.. وموسيماني يبحث عن البديل

وأوضح لاعب وسط النادي الأهلي، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بيته الأول ولن يستغنى عنه على الإطلاق، وأنه يرغب في أن يكون تحت أمر الجهاز الفني والإدارة سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

وقررت إدارة النادي الأهلي، اتخاذ قراراً هاماً بشأن أكرم توفيق بخصوص تعديل عقد اللاعب بعد أن كانت قامت بتمديده بعد عودته من الإعارة مؤخراً.

 

وأوضح المسئولين في الصفوف الحمراء، أن الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني لن يفرطوا في اللاعب صاحب الأداء المميز بعدما حفر اسمه داخل التشكيل الأساسي خلال الفترة المؤخرة، سواء على صعيد المشاركة في خط الوسط أو الجبهة اليمنى التي أبدع فيها.

 

ويتميز أكرم بالأداء المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وتنفيذ التعليمات الواردة من قبل الجهاز الفني سواء على الصعيد الهجومي أو الدفاعي بتوازن تام وإجادة كبرى.

 

ويدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يكون أكرم أحد الأعمدة الرئيسية في خط الوسط إذا تم رحيل أليو ديانج خارج النادي الأهلي إلى جالاتا سراي التركي أو من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

غيابات الأهلي في مواجهة الترجي التونسي.. تابع الأسماء المدوية

يترقب جمهور النادي الأهلي مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي التي من المقرر أن تقام …