fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بمباركة سعودية صلاح يرحل عن ليفربول في هذا التوقيت

انتقل الدولي محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول في يونيو 2017 قادمًا من صفوف روما الإيطالي بصفقة قدرت قيمتها 40 مليون يورو، حيث ينتهي عقد “مو” في يونيو 2023.




وحتى الأن لا توجد أي أنباء مؤكدة حول اقتراب صلاح من تجديد عقده مع ليفربول، بعد محالاوت حثيثة من يورجن كلوب مدرب الريدز للضغط على إدارة الأخير والموافقة على طلبات صلاح المالية.




زعمت صحيفة ” teamtalk”، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي دخل في دائرة اهتمامات نادي نيوكاسل للتعاقد مع البالغ من العمر 29 عاما.




وذكرت بعض التقارير الإنجليزية إن البالغ من العمر 29 عاما طلب الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، لكن إدارة ليفربول حددت 340 كحد أقصى للراتب.



وأكدت صحيفة ” teamtalk”، إن نجم منتخب مصر وجناح ليفربول تقلى اهتمامات عديدة من جانب ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وباريس سان جيرمان الفرسي من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي.



 

وسبق أن صرح صلاح في مارس الماضي عن رغبته في اللعب بالدوري الإسباني قبل أن يتراجع عن تصريحاته، ويعلن استمراره مع الريدز.





وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، كشف في مقابلة صحفية أنه وجه نصيحة لصلاح إذا أراد الرحيل عن ليفربول الإنضمام لبرشلونة الإسباني بسبب عدم وجود لاعب في مركز الجناح بقدراته بعد رحيل ليونيل ميسي.





إلا أن صحيفة ” teamtalk”، أعلنت رغبة نيوكاسل يونايتد بضم صلاح في الانتقالات الشتوية، بعدما أصبح النادي الإنجليزي تحت ملكية صندوق الاستثمارات السعودي، ومن أغنى أندية العالم.



ويتصدر صلاح صدارة جدول هدافي بريميرليج برصيد 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.



ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن كلوب يستهدف ضم جناح فريق ريال مدريد، بسبب عدم تواجد الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الفترة من يناير حتى فبراير القادم.



يأتي ذلك لغياب الثنائي الأفريقي مع مواجهات منتخبي مصر والسنغال المشاركين في بطولة أمم أفريقاي التي ستقام في الكاميرون في يناير القادم.

 

وأكدت صحيفة “El National”، أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع جناح في الميركاتو الشتوي، بالإخص الدولي البلجيكي، إيدين هازارد لاعب ريال مدريد.

 



وفشل ليفربول في الحفاظ على سلسلة تفوقه وعدم الخسارة للمبارة الـ25 على التوالي، ليتلقى الهزيمة الأولى له بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والخسارة الأولى بعد 25 مباراة بمختلف المسابقات بدون هزيمة.

 

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …