fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. موسيماني يعيد أهم اللاعبين في عصر جوزيه إلى الأهلي!

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً من العيار الثقيل، وبعث طلب إلى مجلس إدارة الأهلي يجدد فيه رغبته في الحصول على فرد جديد داخل الجهاز المعاون، تجاهل الأهلي وجوده خلال الفترات السابقة، عقب رحيل مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء.

طلب متجدد

وقرر موسيماني إعادة أهم المحاور في الجهاز الفني الأسبق لمانويل جوزيه، وهو الطبيب النفسي، حيث شدد المدير الفني الجنوب إفريقي على ضرورة الحصول على طبيب بإمكانيات الذي كان متواجداً من ذي قبل من أجل دعم اللاعبين قبيل المباريات الهامة.

وطالب موسيماني في وقت سابق قبيل انطلاق بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، الحصول على طبيب نفسي يضيف إلى الفريق، ويدعم اللاعبين في المباريات الهامة، ويتواجد بشكل دائم مع الجهاز المعاون بطريقة دورية داخل النادي، ويتم عمل تصريح دخول له ليكون مجاوراً للاعبين بشكل دائم.

ويرى المدير الفني أن الطبيب النفسي سوف يكون له دوراً كبيراً في حل أزمات اللاعبين أو مساندتهم، بما ينعكس على قدراتهم الفنية داخل الملعب، بهدف تطبيق فكره الفني في المباريات دون أية معاناه.

إعادة أمجاد

وكان مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للنادي الأهلي يعتبر أن محمد فكري الطبيب النفسي الذي جاء إلى الفريق عقب مجزرة ستاد بورسعيد، من أهم اللاعبين لديه على دكة البدلاء، حيث كان يجعله يتحدث مع الجميع دائماً قبيل المباريات، وخاصة في هذه الفترة الحساسة التي كان يريد أكثر من نجم في صفوف الأهلي إعلان اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

ويتطلع المدير الفني الحالي، إلى إعادة أمجاد جوزيه في صفوف الأهلي، خاصة أنه يطمح إلى الاستمرار لفترات إضافية مع الفريق، وعدم الرحيل لأي من منتخب بلاده “جنوب إفريقيا” أو العودة إلى صن داونز الجنوب إفريقي خلال هذه الفترة.

تكرار الإنجازات

وحقق المدير الفني للأهلي الثلاثية بحصد بطولتي الدوري العام وكأس مصر على الصعيد المحلي، وخطف بطولة دوري أبطال إفريقيا بالقاضية والوصول إلى كأس العالم للأندية بقطر وتحقيق المركز الثالث بعد الإطاحة بنادي بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، عقب التغلب على الدحيل القطري في المباراة الافتتاحية.

ويضرب الأهلي موعداً هاماً مع نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي، والذي حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يوم 28 مايو المقبل.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …