fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

عاجل| ننفرد بإسم مدرب الأهلي الأجنبي الجديد في جهاز موسيماني ومصير بديل جونسون

اتفق مسؤولي النادي الأهلي، مع محلل الأداء الجديد الذي يتولى المنصب داخل الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بالفترة المقبلة.


واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم محلل أداء نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، للانضمام إلى جهاز الفريق.


وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق، استقر على ضم كايل سلمان محلل أداء أورلاندو بايرتس السابق للجهاز الفني.


ومن المقرر أن يكون سلمان مرافق لموسى محلل الأداء الحالي للفريق وبديلًا لمواطنه يوشا محلل الآداء الذي رحل عن صفوف الجهاز الفني مؤخرًا.


وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن رحيل كل من كيفين جونسون المدرب العام ويوشا محلل الأداء، عن الجهاز الفني للفريق عقب نهاية الموسم الماضي.

إقرأ أيضًا:

بعد توصية الخطيب.. الأهلي يضم الصفقة السادسة خمس مواسم بصفة رسمية والكشف عن موعد وصوله


من ناحية أخرى، كان موسيماني رفض عدة ترشيحات من النادي، من بينهم علاء ميهوب وهاني رمزي، لتعويض رحيل كيفين جونسون، إلا أن رغبة موسيماني هي استقدام مدرب عام أجنبي في الموسم الجديد.


وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع لجنة التخطيط وإدارة النادي عقب وصوله إلى القاهرة أمس للتناقش حول المرحلة المقبلة.


واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار بتصعيد سامي قمصان مدرب الفريق، إلى منصب المدرب العام للفريق، لضيق الوقت في اختيار عنصر أجنبي.


كما قرر مجلس إدارة النادي، التعاقد مع محلل أداء من جنوب إفريقيا بناءً على رغبة موسيماني، على أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لتولي مهام عمله.


وجاء رحيل جونسون وفالدوشيا عن الجهاز الفني، بسبب تلقيهم عروض أخرى، و لن يعودوا مع الجهاز الفني مرة أخرى وسيتم البحث عن بدائل لهم.


وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، موسمه بمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري، في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الأهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

شاهد أيضاً

3 أسرار وراء كثرة مشاكل نجوم الأهلي ضد مارسيل كولر.. [سيد عبد الحفيظ في الصورة]

تعددت المشاكل في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود …