fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاتحاد يسعى لخطف نجم الأهلي وموسيماني يلتزم باتفاقه مع لجنة التخطيط ويطبق القرار

يسعى نادي الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي إلى التعاقد مع عدد مميز من اللاعبين خلال الفترة المقبلة لتدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، أجرى اتصالاً هاتفياً بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لضم إحدى الصفقات البارزة من الفريق الكروي.

 

وأضاف المصدر أن مصليحي كان يلعب على وتر عدم احتياج بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لجهود وخدمات اللاعب.

 

وكانت لجنة التخطيط حسمت في فترة سابقة كافة الأمور الخاصة ببقاء محمود وحيد في الفريق، وذلك بعدما شدد الجهاز الفني على ضرورة الإبقاء على اللاعب في المركز الأيسر الذي لا يوجد فيه بديل للتونسي علي معلول.

 

وقرر النادي الأهلي بشكل نهائي عدم التفريط في خدمات وحيد، خاصة أن اللاعب كان يفضّل البقاء في الصفوف الحمراء وخوض التجربة الكاملة والحصول على الفرصة الحقيقية للمشاركة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل ومحدث.. حريق في النادي الأهلي والحماية المدنية تسعى للسيطرة والإدارة تتخذ فرمان ناري تجاه ما حدث

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى وجود أكثر من بديل في كل المراكز، وذلك قبل خوض البطولات المحلية والإفريقية التي يسعى لتحقيقها كاملة هذا الموسم بلا تفريط في أي بطولة.

 

ويريد نادي الاتحاد أن يحصل على لاعب مميز في صفوف الجناح الأيسر ليحقق أكثر من بديل في الموسم الجديد، خاصة أنه كان على مقربة من خوض بطولة الكونفدرالية للموسم الجديد، ولكن سوء الحظ منعه وصب في صالح نادي بيراميدز.

 

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري مع الغاني بينجامين بواتينج لمدة ثلاثة سنوات قادمة من أجل تدعيم الصفوف خلال الموسم المقبل، والذي يتطلع فيه حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري أن يكون مميز للغاية.

وكان الاتحاد السكندري على مقربة من خطف عدد من النجوم أبرزهم أحمد الشيخ لاعب نادي بيراميدز والذي انتقل إلى صفوف المصري البورسعيدي بعد الاستغناء عن خدماته في صفوف الفريق السماوي.

 

وقام نادي الاتحاد بتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم: محمد عبدالسلام مدافع الزمالك، نادر رمضان لاعب خط وسط الإسماعيلي، أحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي، مصطفى عفروتو ظهير أيمن الحمام المطروحي، الغاني ساليفو مورو أحمد عادل ميسي جناح نادي مصر المقاصة والمهاجم الأنجولي مابولولو.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …