fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

عاجل| وصول بعثة الأهلي إلى النيجر وقرار مفاجئ من موسيماني


وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إلى النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 5 ساعات.

 

ومن المقرر أن يُنهي الوفد الأحمر إجراءات الخروج من المطار، ثم التوجه مباشرةً إلى فندق الإقامة وسط تأمين من قوات النيجر.

 

وكان الفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اختتم مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش، قبل السفر لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية وعدم خوض أي تدريبات اليوم سواء استشفائية أو بدنية عقب الوصول.

 

وجاء قرار المدير الفني، من أجل منح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس، بسبب جهد السفر من القاهرة إلى النيجر، على أن يخوض مرانه الأول غدٍ الجمعة.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق قائمة اللاعبين التي سافرت إلى النيجر وضمت 19 لاعب هم:

 

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

فيما استبعد موسيماني كلًا من :-

إقرأ أيضًا:

 

 

كاف يفاجئ الأهلي بقرار لأول مرة قبل بداية مشوار دوري أبطال إفريقيا

محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد وصلاح محسن وحسين الشحات للإصابة، وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، ومحمد مجدي أفشة للغياب بإذن من الجهاز الفني، وأحمد غريب لوجهة نظر فنية.

 


ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.


ويدخل حامل اللقب القاري النسخة الجديدة بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة أفريقي بيتسو موسيماني، بعد إعلان استمراره في منصبه.

 


وتنطلق مباراة الأهلي وبطل النيجر فريق الحرس الوطني يوم السبت المقبل عند الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء تليفزيونيًا عبر شاشة قناة النادي الأهلي مع وجود فقرات فنية بتواجد نجوم المارد الأحمر.

 

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، 10 مرات في تاريخه، فضلًا عن أنه صاحب آخر لقبين.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن عن تفاصيل إصابة علي معلول.. تصريحات رسمية

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن …