fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

كاف يفاجئ الأهلي بقرار لأول مرة قبل بداية مشوار دوري أبطال إفريقيا

يستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لتوجيه مفاجأة قوية إلى النادي الأهلي، قبل بداية مشوار بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

 

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، 10 مرات في تاريخه، فضلًا عن أنه صاحب آخر لقبين.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الاتحاد الإفريقي يدرس تطبيق تقنية الفيديو “الفار” لأول مرة بداية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وتشهد بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المواسم السابقة، بداية تقنية الفار من المراحل الاقصائية وهي الدور ربع النهائي والنصف نهائي والنهائي، وسط محاولات هذه المرة لتطبيقها بدءًا من المجموعات.

 

ويسعى الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتوفير أكبر قدر من العدالة التحكيمية، بتواجد الفار من دور المجموعات، خاصة مع الأخطاء المتكررة من قبل حكام القارة.

 

وكان النادي الأهلي، طالب بتطبيق الفار بداية من دور المجموعات، خاصة مع تسبب الأخطاء التحكيمية في تغيير مسار أندية وبطولات للأندية اخرى.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الإسماعيلي يُصدر أزمة كبرى داخل أروقة الأهلي قبل افتتاح مسابقة الدوري المصري

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

 

وتوجهت بعثة الفريق الأحمر برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إلى النيجر مساء اليوم على متن طائرة خاصة، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدور أبطال إفريقيا.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تسافر إلى النيجر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم قائمة الأهلي 19 لاعب وهم:

 

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

فيما استبعد الجهاز الفني للفريق، 13 لاعب من السفر إلى النيجر وجاءت كالآتي:

 

محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد وصلاح محسن وحسين الشحات للإصابة، وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، ومحمد مجدي أفشة للغياب بإذن من الجهاز الفني، وأحمد غريب لوجهة نظر فنية.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف علاقة حسين لبيب بواقعة “البط” داخل حمام سباحة نادي الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على واقعة تواجد بط في حمام السباحة، داخل مقر نادي الزمالك …

تعليق واحد

  1. العنوان للخبر وكان المحرر ضد الاهلي .. وهذة الملاحظة متكررة ..