fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

في أقل من 24 ساعة.. الأهلي ومرتضى يتسببان في 3 ضربات موجعة داخل الزمالك

تلقى مجلس إدارة الزمالك برئاسة اللجنة المؤقتة التي يترأسها حسين لبيب، والجماهير البيضاء أكثر من ضربة موجعة في أقل من ٢٤ ساعة.

 

ضربات وصدمات تلو الأخرى، بعد التتويج ببطولة الدوري العام، وأعلن حسين لبيب عقاب الزمالك بمنعه من القيد لمدة موسمين على التوالي.



وفشل الزمالك في قيد صفقاته الثلاثة الجديدة، عمر كمال لاعب المصري الذي رحل إلى فيوتشر، والتونسي حمدي النقاز لاعب الترجي الذي رحل لأهلي جدة، ومحمود شبانة لاعب أسوان الذي لم ينجح في الرحيل، لينتظر حتى الانتقالات الشتوية للرحيل.

 

قضية خالد بوطيب

وقبل بداية الموسم الجديد، أعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك عن مطالبة خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق بالحصول على 3 مليون و400 ألف يورو.


وأوضح أن هذه القضية ، في مراحلها الأولى، وهناك محاولات للتعامل معها، خاصة أن هذا ليس حكمًا بل مطالبة بالمبلغ، ومن الممكن حدوث أمور جديدة.

 

وتعاقد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، مع خالد بوطيب لمدة ثلاثة سنوات ونصف، قادمًا من مالاتيا سبور التركي بمبلغ 4 مليون و540 ألف يورو.

 

وحصل اللاعب على منحة توقيع 129 ألفا دولار، تصرف بعد توقيعه على العقود، وذلك بخلاف راتبه.

 

وعلى مستوى اللاعبين، صدرت ضد الزمالك العديد من الأحكام منها حكم لمعروف يوسف بالحصول على 7 ملايين و700 ألف جنيه، وجروس المدرب السابق بمبلغ 662 ألف يورو، وجايمي باتشيكو المدرب السابق بنحو 470 ألف يورو.

 

بينما على مستوى الأندية، طلب مسئولي ماريتيمو البرتغالي الحصول على مبلغ مليون يورو بالإضافة إلى 5% فائدة من بيع محمد إبراهيم، أما سبورتنج لشبونة يريدون الحصول على 900 ألف دولار بعد رحيل محمود عبد الرزاق شيكابالا.

 


ذكرى خسارة الزمالك دوري أبطال أفريقيا

وخسر فريق الزمالك لقب دورى أبطال أفريقيا عام 2016 في نفس اليوم بعد قاد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي، وفريق صن دوانز في هذا الوقت الفريق للفوز بثلاثية نظيفة في جنوب أفريقيا.

 

بينما فشل الزمالك في تقليص الفارق في القاهرة، وفاز بالمباراة بهدف وحيد، لتصبح النتيجة النهائية 3-1، ويتوج بطل جنوب أفريقيا بدوري أبطال أفريقيا.



حفل زفاف محمد مجدي أفشة وتحفيل جماهير الأهلي على الزمالك

ويحتفل محمد مجدي أفشة بحفل زفافه مساء اليوم الخميس، بأحد فنادق القاهرة، وسط غياب العديد من أبرز نجوم الفريق الأحمر الذين سافروا مع بعثة الأهلي إلى النيجر مساء اليوم.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت القادم، في تمام الساعة الخامسة.

 


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا جماهير الأهلي فيديوهات و “كوميكسات” تستخدم حفل زفاف أفشة للسخرية من جماهير نادي الزمالك، بالتحديد هدف أفشة “القاضية ممكن” في شباك الزمالك في نهائي القرن.


شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …

تعليق واحد

  1. ايه الكلام العك ده