fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عارف الطريق| شاهد هدفي شادي حسين في شباك الزمالك قبل السوبر “فيديو”

يراهن النادي الأهلي بشكل كبير على امكانيات الوافد الجديد شادي حسين خلال مواجهة السوبر المنتظرة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك على ملعب هزاع بن زايد.

 



واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على خطوة مشاركة شادي حسين في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك من أجل تعزيز  قوة الخط الأمامي في المواجهة الصعبة القادمة، خاصة بعد تألقه في المواجهات الآخيرة.

 

 

 


وسجل شادي حسين هدف فوز النادي الأهلي في مرمى الإسماعيلي بعد مشاركته في الشوط الثاني، كما نجح في الحصول على ضربة جزاء خلال مواجهة أسوان سجل منها علي معلول هدف الفوز الوحيد.

 

 


وقبل مواجهة القمة المنتظرة، سبق للنجم شادي حسين تسجيل هدف رائع في مرمى محمد عواد حارس نادي الزمالك عندما كان بقميص فريق سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي.

 

 

 


وتمكن شادي حسين في هذه المواجهة من مراوغة عناصر خط دفاع الزمالك بعد أن تلقى تمريرة من جانب محمد إبراهيم قبل أن يفتح لنفسه زاوية ويسدد في مرمى محمد عواد ويسجل لفريق سيراميكا كليوباترا.

 

 

 

 


كما سبق للاعب شادي حسين التسجيل في مرمى السيد عطية حارس مرمى نادي الزمالك من ضربة جزاء في بطولة كأس الرابطة بعد ضربة جزاء حصل عليها بنفسه.

 

 

وانتقل شادي حسين إلى صفوف النادي الأهلي من سيراميكا في صفقة تبادلية مع أحمد ياسر ريان، ويضع جمهور النادي الأهلي آمال كبيرة عليه في المواجهة القادمة أمام الغريم التقليدي، فهل ينجح في التسجيل من جديد في شباك نادي الزمالك خلال اللقاء الصعب والمرتقب في مدينة العين؟.

 

 

 

شاهد أيضاً

بيبو يوجه تحذير ناري لـ ثنائي الأهلي.. ومفاجأة كبرى من اتحاد الكرة

وجه خالد بيبو مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة إلى ثنائي القلعة …