fbpx
السبت , 4 مايو 2024

فيريرا “لا ينام في الإمارات” بسبب مهارات نجم الأهلي قبل موقعة السوبر.. [تخيل مين؟]

سلطت تقارير صحفية وجود تحركات قوية من جانب البرتغالي جاسفالدو فيريرا لفرض رقابة قوية على نجم النادي الاهلي خلال موقعة السوبر المرتقبة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

لماذا تخوف فيريرا من مهارات نجم الأهلي؟

وأكدت تقارير صحفية وجود حالة من القلق الشديد لدى البرتغالي جاسفالدو فيريرا بسبب امكانيات ومهارات البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب النادي الأهلي.

وحذر المدير الفني لنادي الزمالك بشدة من تحركات وامكانيات الوافد الجديد للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتوقع أن يكون نجم اللقاء في حال عدم التعامل معه بشكل قوي وإيقاف خطورته خلال المواجهة.

سافيو
سافيو

وطلب فيريرا من عناصر خط الوسط في نادي الزمالك، فرض رقابة قوية على برونو سافيو، وعدم منحه المساحات في المستطيل الأخضر للتحرك خلالها.

ويرى البرتغالي خلال حديثه مع عناصر الزمالك، أن بداية البرازيلي برونو سافيو في التألق بالقميص الأهلاوي ستكون من بطولة السوبر، وذلك للضغط على عناصره من أجل التركيز وعدم السرحان في التعامل معه.

يتم التصفح الآن..

حال استغلالها من جانب كولر.. أيمن يونس يكشف عن كارثة فنية في الزمالك قبل السوبر

شوبير: بيرسي تاو مفاجأة السوبر.. وهناك مشكلة مزدوجة أمام كولر

شوبير: كلاتنبرج وراء عدم طرد لاعب الزمالك أمام سيراميكا.. وقلق على مستقبله

حال استغلالها من جانب كولر.. أيمن يونس يكشف عن كارثة فنية في الزمالك قبل السوبر

عاجل.. أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع بن شرقي والدخول في مفاوضات مع الجزيرة

ويميل فيريرا إلى الاعتماد على خطة 3/4/2/1 وهناك ايضا استقرار من جانب المدير الفني للفريق الأبيض على فكرة دخول محمد عبد الغني بجانب حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وذلك من أجل تعويض فراغ غياب محمود حمدي الونش بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء سيراميكا.

وانتقل برونو سافيو إلى صفوف النادي الأهلي، من بوليفار البوليفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بقيمة مليون و500 ألف دولار.

ويعتبر البرازيلي برونو سافيو من العناصر التي قرر السويسري مارسيل كولر الاعتماد عليها في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر أمام نادي الزمالك وذلك على حساب محمد مجدي أفشة.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد اعتمد على خدمات برونو سافيو في 3 مواجهات متتالية أمام الاتحاد المنستيري ذهاباً وإياباً والإسماعيلي قبل أن يشارك في الشوط الثاني خلال مواجهة أسوان الآخيرة بالدوري.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …