fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عبدالله: بيراميدز افتقد الشخصية أمام الأهلي.. وموسيماني يتخذ قرار قبل مواجهة صن داونز

مازالت أصداء مباراة الأهلي وبيراميدز، وفوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل لا شيء على السماوي يدوي في كافة الأرجاء الرياضية، والأوساط خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفوز كان مصحوباً بالأداء الطيب والأهداف الرائعة.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يحرز الأهداف عن طريق محمد مجدي “قفشة”، وعمرو السولية، ومحمد شريف بشكل رائع للغاية، خاصة الهدف الأوروبي الثاني للسولية والذي نال إعجاب كل المتابعين وانتزع آهاتهم.

 

وقال محمد عبدالله نجم الكرة المصرية السابق، إن النادي الأهلي فرض كلمته على فريق بيراميدز، وكان صاحب الأفضلية طوال المباراة والتي لم ترقى للمستوى الفني المنتظر لها.

 

وأضاف عبدالله في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، سعى إلى تقديم مباراة جيدة، ولكن الشوط الأول لم يكن جيداً، وأن الشوط الثاني كان الفريق ينقض على بيراميدز في الوقت الذي كانت المباراة متوسطة بشكل عام في الأداء الفني.

 

وأشار نجم الكرة المصرية سابقاً، إلى أن بيراميدز كان صاحب الأفضلية طوال المباراة، ولكن المباراة لم ترتقي إلى المستوى المنتظر لها، خاصة بعد هبوط السماوي إلى الحد الأدنى بعد استقباله أولى الأهداف.

 

إقرأ أيضاً:

بند مثير في أبريل.. تفاصيل العقد النهائي بين موسيماني والأهلي بعد التوقيع الرسمي

 

وتابع: لم يقدم بيراميدز هجمة وحيدة منظمة على الإطلاق في الشوط الثاني بعد دخول مرماه هدفاً، لا يجب أن يقع الجميع فنياً ومعنوياً بعد الهدف الأول، إيهاب جلال كان يملك الحلول القوية للعودة للقاء، ولكنه لم يفعل وتأخر في طرح اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء.

 

من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مطار جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، استعداداً لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي والذي يحل الفريق الأحمر ضيفاً عليه يوم السبت المقبل.

 

وتقام المباراة بين الطرفين السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وهي مباراة هامة للغاية لدى الفريق الأحمر من أجل الوصول إلى الأدوار الأخرى، حيث يتبقى له مواجهتين إضافيتين أمام الهلال والمريخ السودانيين.

 

وأعلن النادي الأهلي القائمة الرسمية للمواجهة القوية بعد لقاء بيراميدز مباشرة وجاءت على النحو التالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

 

ويعقد موسيماني العديد من الجلسات الفنية والنفسية مع اللاعبين من أجل التقدم بشكل متميز على كافة الأصعدة، والوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف يتم الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة في الصفوف.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …