fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عروض أوروبية بالجملة تنهال على رأس نجم الأهلي بعد مباراة المنتخب

كشف مصدر مسئول داخل صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تقدم أكثر من جهة أوروبية بعروض شفهية من أجل الحصول على نجم النادي الأهلي الذي برز بشكل متألق في مباراة المنتخب الوطني أمام بلجيكا.

ووفقاً للمصدر نفسه لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News فإن أكرم توفيق نجم الفريق الأحمر، ولاعب المنتخب الوطني الأول في مركز الظهير الأيمن نال إعجاب العديد من وكلاء اللاعبين ووسطاء الأندية.

إقرأ أيضاً:

3 طرق يسلكها الأهلي مع المشاغب لإنهاء الأزمة بشكل نهائي.. تفاصيل قوية

وشدد المصدر، على أن أكرم توفيق لم يلتفت لأي من هذه العروض والأحاديث الجانبية عن رحيله عن صفوف النادي الأهلي، وأنه يركز بشكل مستميت من أجل الوصول إلى الدرجة التي من خلالها تتهافت كل العروض عليه بشكل رسمي عبر بوابة النادي الأهلي.

ويريد أكرم أن يستكمل مسيرته القوية في الصفوف الحمراء، ومع المنتخب الوطني بعدما وضعه روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب بشكل أساسي في صفوف الفراعنة الكبار أصحاب الإجادة والتميز.

ويمني توفيق النفس بأن يتم الحصول على عدد من العروض الجيدة التي تكفل له الرحيل عن أندية كبرى في الدوريات الكبرى سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية، رافضاً التحدث الجانبي بعيداً عن النادي الأهلي.

وكشفت العديد من المصادر الأخرى، أن أكرم توفيق نال إعجاب بعض لاعبي المنتخب البلجيكي بكل قوة، خاصة بعد الأداء الرجولي والتوازن الدفاعي والهجومي الذي خاص به اللقاء وكأنه لقاء رسمي وليس ودي.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يقدم مع الفريق الأحمر كل الجوانب الإيجابية الخاصة التي تجعل الفريق في حالة مميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …