fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

رضا عبد العال: لماذا يتواجد هؤلاء في المنتخب؟ وفيتوريا أخطأ بكل المقاييس

أطلق رضا عبد العال المحلل الرياضي ولاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، عدة طلقات نارية بكلمات رهيبة للغاية، وذلك أثناء تعقيبه على مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام بلجيكا الودية.

وقال عبدالعال في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج “اللعيب” على “إم بي سي مصر”، إن محمود حمادة لاعب وسط الملعب لم يكن له دوراً على الإطلاق أثناء المباراة، مشدداً على أن أحمد حجازي مدافع الفريق من اللاعبين الذين لم يقدموا الأداء المطلوب منذ الفترة السابقة.

إقرأ أيضاً:

تصريح مثير للجدل من القيعي بشأن صفقات الأهلي في يناير المقبل

وأضاف عبدالعال، أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، قام بالخوف من المنافس، وكان اللاعبين لديهم الجرأة على الفوز بأربعة أهداف على الأقل ولكنهم لم يحققوا هذا الأمر على الإطلاق.

وشدد المحلل الكروي على أن مصطفى محمد لم يقدم شيء يذكر سوى الهدف الذي أحرزه، بينما طارق حامد ومحمد النني كانوا في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية وقاموا بأداء طيب في المباراة.

ويرى لاعب الأهلي سابقاً، أن أسامة جلال أفضل من أحمد حجازي بعدد كبير من المرات، وأنه كان يجب أن يتم الاستعانة بجلال أفضل من الاعتماد على حجازي الذي لم يقدم الدور المطلوب.

وتابع: أحمد حجازي يجب أن يقول لنفسه وللجميع أنه لا يجب أن يخوض أية مباريات خلال الفترة المقبلة لحين استعادة مستواه الجيد مرة أخرى وأن يستطيع أن يلعب كما كان سابقاً.

شاهد أيضاً

بيراميدز عايز إيه من “ضجة” ملف الشيبي.. هل يوافق الخطيب؟

شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين النادي الأهلي، وبيراميدز، بسبب استمرار أزمة محمد الشيبي، …