fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

غموض موقف أهم نجوم الأهلي من مباراة المقاولون العرب.. تابع التفاصيل

أصبح موقف نجم النادي الأهلي الأساسي غامضاً من المشاركة في مباراة الفريق الكروي الأول أمام المقاولون العرب، وذلك في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يعود حمدي فتحي للتدريبات الجماعية بعد أسبوع من الآن، بسبب إجهاد العضلة الخلفية الذي تعرض له ومنعه من المشاركة الأكيدة في صفوف المنتخب الوطني أمام بلجيكا.

إقرأ أيضاً:

عروض أوروبية بالجملة تنهال على رأس نجم الأهلي بعد مباراة المنتخب

وفاز المنتخب الوطني ودياً على بلجيكا بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين، في إطار استعدادات المنتخبات لبطولة كأس العالم في قطر وشيكة الانطلاق خلال أيام قليلة.

ومن المقرر أن يخضع فتحي لأكثر من اختبار طبي تحت قيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الذي يحدد مدى إمكانية وجاهزية كل اللاعبين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق الكروي الأول.

ويستهدف النادي الأهلي أن يحقق كل الآليات التي تجعل اللاعبين الأساسيين لا يغيبون عن المباريات، خاصة مباراة الكؤوس التي لا تقبل القسمة على اثنين، في ظل الاعتماد الأساسي على فتحي.

ويعتمد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على جهود حمدي فتحي بشكل أساسي في المباريات التي يتطلع إلى أن يحقق فيها التوازن الدفاعي والهجومي والمباغتة في خط الوسط لما له من جهود لا يستطيع أي فريق الاستغناء عنها على الإطلاق.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب في مباراة المقاولون العرب، خاصة أن الفريق يتطلع إلى أن يحقق الإجادة والانتصارات على كافة الأصعدة المحلية في بطولتي كأس مصر والدوري العام، بالإضافة إلى التألق والإجادة في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …