fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر يتخذ إجراء جديد وحاسم مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة كأس مصر

اتخذ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء جديد وحاسم مع كل اللاعبين قبل مواجهة المقاولون العرب في بطولة كأس مصر، والمقرر أن تنطلق الأحد 27 نوفمبر الجاري.

وقام كولر بعقد العديد من المحاضرات مع اللاعبين، والخاصة على ضرورة اللعب بحماس وحذر شديدين أمام المقاولون، وذلك بعد مشاهدة الفيديوهات العديدة لذئاب الجبل الذين يسعون في كل مباراياتهم إلى الانقضاض على الخصم.

إقرأ أيضاً:

عروض أوروبية بالجملة تنهال على رأس نجم الأهلي بعد مباراة المنتخب

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة التركيز وعدم ترك المساحات مفتوحة أمام كل اللاعبين أصحاب المهارة والإجادة، والذين يتمتعون بامكانيات كبرى على صعيد السرعة والإجادة في الاختراق.

واتخذ كولر قراره الأهم بتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء الترجيحية تحسباً لأية طواريء في المباراة تجعلها تؤول النتيجة فيها إلى التعادل السلبي أو الإيجابي، محذراً من التهاون في هذه التدريبات القوية.

واستقر الفريق الأحمر على التشكيل المقرر أن يلاقي به المقاولون العرب، بينما تسود الأزمة الدفاعية كما هي، بالإضافة إلى شكوك موقف حمدي فتحي من اللحاق بالتشكيل بسبب إجهاد العضلة الخلفية الذي تعرض له مع المنتخب ومنعه من المشاركة في ودية بلجيكا.

ويتطلع اللاعبين في خط الدفاع إلى الظهور المميز، في ظل اقتراب كولر للاعتماد على اللاعبين الشباب أصحاب الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة.

وينتظر النادي الأهلي أن يحقق البطولات الكبرى، في عهد مارسيل كولر الذي شهد استقرار على الصعيد الفني وتشكيلة اللاعبين الأساسيين الذين ينطلقون بشكل مميز في المباريات الكبرى.

شاهد أيضاً

بيبو يوجه تحذير ناري لـ ثنائي الأهلي.. ومفاجأة كبرى من اتحاد الكرة

وجه خالد بيبو مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة إلى ثنائي القلعة …