fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عروض قطرية وسعودية مغرية تُهدد استمرار نجم الأهلي وموسيماني يحسم قراره

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عروض من الدوري القطري والسعودي للرحيل عن التتش بالفترة المقبلة.

 

وتسعى عدد من الأندية الخليجية للظفر بتوقيع نجم القلعة الحمراء، لتدعيم صفوفهم بعد ظهوره بمستوى مميز، بالميركاتو الشتوي.

 

وأكد موقع “le360 المغربي”، أن هناك عروض من أندية قطرية وصلت للمغربي بدر بانون مدافع الفريق، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة، أن العروض وصلت للاعب عقب تألقه مع أسود الأطلس في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي ودعها المنتخب المغربي من الدور ربع النهائي على يد المنتخب الجزاري بركلات الترجيح.

 

وأشار الموقع المغربي، إلى أن هناك نادي قطري كبير قد قدم عرضًا مغريًا للنجم المغربي لضمه في الشتاء، خاصة بعد مستواه المميز تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، رغم غياب بعض اللاعبين عن صفوف المنتخب المغربي في البطولة.

 

كما لفت الموقع، إلى أن بانون يمتلك أيضًا عرض من أحد أندية القمة بالدوري السعودي، خاصة أن المنتخب المغربي كان قد واجه نظيره السعودي في دور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. كاف يحدد موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

 

 

 

 

 

ويرفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل أي لاعب من العناصر الأساسية في الوقت الحالي.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بالسوبر الإفريقي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وبدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل في التوافد على مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …