fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يحدد أسماء قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي.. ويستبعد الموهوب لأسباب فنية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية، ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

 



وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى قطر استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب السوبر الإفريقي، وضمت قائمة الفريق 30 لاعبا من بينهم اللاعبون الدوليون الموجودون في قطر للمشاركة مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب.

 


وجاءت القائمة على النحو التالي:

 


حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

 


خط الدفاع: ورامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود متولي – محمد هاني – محمود وحيد – أحمد نبيل كوكا – كريم فؤاد.

 


خط الوسط: محمد محمود – أليو ديانج – حسين الشحات – محمود كهربا – طاهر محمد طاهر – أحمد نبيل كوكا – ولويس ميكيسوني – أحمد حمدي عبد القادر – عمار حمدي.

 


خط الهجوم: صلاح محسن بيرسي تاو.

 


ومن المقرر أن تنضم هذه الأسماء إلى القائمة التي تتواجد مع منتخب مصر في الدوحة والتي تضم كل من ” محمد الشناوي – أكرم توفيق – وأيمن أشرف – وعمرو السولية- وحمدي فتحي – ومحمد مجدي
أفشة”-  ومحمد – شريف”، في الوقت الذي سينضم خلاله كل من علي معلول وبدر بانون إلى القائمة القادمة من مصر في قطر.

 


وقرر المدير الفني استبعاد كل من: صلاح محسن بسبب الإصابة، كما قرر الجهاز الفني ضم محمود متولي رغم تأكد غيابه عن اللقاء وذلك من أجل عرض إصابته على أحد المراكز الطبية هناك، في حين قرر الجهاز الفني استبعاد أحمد سيد غريب مهاجم فريق الشباب رغم قيده في القائمة الأفريقية وذلك لأسباب فنية.

 

 

شاهد ايضا..

تحرك قوي من الاهلي “يؤذي” بيراميدز.. والزمالك في الصورة

 


وكان الفريق الأحمر قد خاض مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف
.

 


ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

 


ويتوافد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل في التوافد على مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

 


يذكر أن المارد الأحمر قد خاض مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف
.

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …