fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يفتح النار على المنظومة الرياضية ويفجر مفاجأة نارية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود تصريحات مستفزة من قبل الإعلامي السعودي وليد الفراج، وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي والنصر، في نهائي البطولة العربية، حيث أبدى استياءه الشديد من مباريات الأهلي والزمالك والمستويات التي ظهر بها الفريقين خلال الفترة الأخيرة.

ورد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج، والذي أبدى غضبه الشديد من مستوى الكرة المصرية، وشن هجوماً حاداً على الجميع والمنظومة الرياضية المصرية، والتقليل من قيمة الأهلي والزمالك، وهو ما أبدى غضب الجميع داخل القاهرة.

وقال وليد الفراج خلال تصريحات تلفزيونية له عبر قناة «إم بي سي أكشن»: “ديربي النصر والهلال هو الأقوى في الشرق الأوسط، أنا بحب الأهلي المصري وأحترم الكرة المصرية، ولكن الآن معلش، شوفوا عناصر الهلال والنصر، ديربي الأهلي والزمالك ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية فقط، وديربي الأهلي والزمالك مفهوش جمهور، لكن شايفين الأسماء إللي موجودة في النصر والهلال، فأرجوكم خليكوا على جنب”.

إقرأ أيضاً:

شوقي غريب يسعى لإقناع نجم الفريق بالرحيل عن الأهلي سريعاً

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن كهربا.. ويكشف عن احتراف الموهوب

فضل يتحدث عن سبب توقف مفاوضات الأهلي مع صفقة أبو تريكة المفضلة وسر غضبه من موسيماني!

بسبب الصفقة الجديدة.. كولر يفاجيء إمام عاشور بقرار جريء

الأهلي يصفع الوداد المغربي ويؤدب فيوتشر بضربة مزدوجة قوية.. الخطيب عمل إيه؟

مرتضى منصور يفاجيء الخطيب ويعلن خطف بديل معلول من الأهلي رسمياً

(فيديو) تعرف على صفقة الأهلي الجديدة بعد اتفاق أمير توفيق!

نجم الأهلي يستقر على الرحيل عن الصفوف بعد تصديق كولر رسميا

بشرة سارة.. حبيب كولر يقرر عدم الرحيل ويبدي سعادته في الأهلي

شوبير يكشف مصير عبد القادر وشريف مع الأهلي.. ويثير قلق الجماهير بسبب صفقة الموسم

ورد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على كلام وليد الفراج بكل قوة، من اجل الحفاظ على حقوق القلعة الحمراء، حيث أبدى استياءه الشديد من حديث الإعلامي السعودي، ووجهة رسالة إلى المسؤولين على الكرة داخل القاهرة.

وكتب محمد الدماطي، عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لو عايزين نعترف بالخطأ ونصلح يبقي لازم نقول أن كلام الاعلامي السعودي صحيح 100% ودي حقيقة حتي لو كانت مؤلمة، ولو كالعادة عايزين نتجاهل الحقايق حنقلبها شتيمة ومش حنصلح أي حاجة، مع كامل الاحترام للجميع منظومة النادي الأهلي هي من أبقت الكورة المصرية على قيد الحياة».

وتابع: “المنظومة اللي اتحاربت على مدار سنين عشان تبقي فاشلة زي غيرها هي من تعطي الكورة المصرية شرف التواجد في المحافل الدولية، ياريت الكل يتعلم من الأهلي ويسمعه لو عايزين نتحرك لقدام في مواجهة صاروخ التقدم اللي حوالينا”.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …