fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عقب الفوز على المصري.. إجراء قوي من رئيس الأهلي قبل المباراة القادمة

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرار جديد وذلك بعد أن تمكن الفريق الأحمر من الفوز على فريق المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة على ملعب برج العرب.

-نكشف عن أول إجراء من مجلس الخطيب قبل خوض المواجهة القادمة


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود استقرار من جانب إدارة الاهلي، على استكمال مسابقة كأس مصر والتراجع عن الانسحاب وذلك بعد إقالة عصام عبد الفتاح، بالإضافة إلى وجود تأكيدات من جانب اتحاد الكرة بوجود تحركات قد تحدث من جانب كلاتنبرج رئيس منظومة التحكيم بالتحقيق مع محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في لقاء فاركو.


وكان محمود عاشور قد رفض احتساب هدف صحيح للنادي الأهلي بحجة وجود تسلل، رغم أن تقنية الفيديو لم تكشف عن ذلك.

شاهد ايضا..

علي معلول “يخدع” الأهلي بعد التوقيع.. ومحترف جديد يفرض شروطه ضد الخطيب

أول تعليق من محمود الخطيب بعد حبس مرتضى منصور وكواليس المصالحة

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا

ومن المقرر أن يقام لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي يوم 14 أغسطس المقبل، وذلك في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

مجلس إدارة النادي الأهلي ضغط خلال الفترة الماضية بشكل قوي وذلك من أجل رحيل عصام عبد الفتاح عن منصبه وذلك تحقق في الساعات الماضية، بعد أن عانى الفريق الأهلاوي من أخطاء كارثية على مدار الموسم ساهمت في اقترابه بشكل رسمي من حسم لقب الدوري.


ووصل النادي الأهلي بعد الفوز على فريق المصري البورسعيدي للنقطة رقم 62 في المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة والزمالك المتصدر بـ72 نقطة.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على فريق المصري البورسعيدي بثنائية رامي ربيعة وحسام حسن، حيث جاء الهدف الأول من ضربة جزاء حصل عليها حسام حسن في الدقيقة 80، في حين جاء الهدف الثاني عن طريق هجمة منظمة من محمد محمود ومحمد هاني ثم ترجم حسام حسن الانفراد بالمرمى إلى هدف رائع.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على مصر المقاصة في المواجهة الآخيرة بنتيجة 5/0، ليتأكد بشكل رسمي هبوط الفريق الفيومي.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …