fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عقب قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الاهلي “يعكنن” على الزمالك ويشتت نجمه بعرض رسمي

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، ضربة موجعة ضد نادي الزمالك، وتحديدا عقب قرعة دوري أبطال أفريقيا.

 



ويتواجد النادي الأهلي في مجموعة تضم كل من صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال والمريخ السودانيين، بينما يلعب الزمالك في مجموعة تضم كل من بترو أتليتكو الأنجولي، وساجرادا إسبرانسا الأنجولي، والوداد المغربي.

 


وقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء وضع الزمالك في مأزق كبير، من خلال التفاوض مع أهم نجوم القلعة البيضاء.

 


أشرف بن شرقي جناح القلعة البيضاء دخل بقوة في حسابات النادي الأهلي، وهناك تفكير قوي من جانب شركة الكرة في فتح باب المفاوضات مع اللاعب لمحاولة ضمه في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إدارة النادي الأهلي قامت بجس نبض أشرف بن شرقي من خلال بعض وكلاء اللاعبين في الساعات الماضية، وذلك لمحاولة ضمه.

 


ويسعى المارد الأحمر بذكاء شديد لضم اللاعب في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر، وذلك من خلال الحصول على توقيعه في انتقالات شهر يناير.

 


ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن أشرف بن شرقي حال توقيعه لصفوف القلعة الحمراء، سوف يخرج عن كامل تركيزه مع القلعة البيضاء في المشوار المحلي والأفريقي وهو ما يعتبر ضربة موجعة للمنافس التقليدي.

 


وجاء تفاوض النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي، وذلك من أجل تحريض نجم الفريق الأبيض، لوضع مطالب تعجيزية ومحاولة عدم الاستمرار في الفريق الأبيض في الفترة القادمة، خاصة أن أمير توفيق المشرف على الكرة في القلعة البيضاء يخطط لعقد جلسة مع المحترف المغربي لوضع النقاط وحسم مصيره.

 

شاهد ايضا..

ليس “أفشة أوديانج أو شريف”.. جالطة سراي يطلب نجم جديد غير متوقع من الاهلي

 


وأبدى أشرف بن شرقي قد أبدى ترحيبه الشديد بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء، في ظل الاستقرار الكبير الذي يعيشه الفريق في الوقت الحالي، وكان قد حرص على التحدث مع صديقه بدر بانون في هذا الشأن في أكثر من فترة سابقة.

 


يذكر أن قائمة الأجانب في صفوف النادي الأهلي، تعتبر مكتملة وذلك في ظل وجود بدر بانون وأليو ديانج وعلي معلول وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وهو ما يجعل الفريق الأحمر مطالب بخطوة بيع أحد نجومه من الأجانب حال الاتفاق مع بن شرقي.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …