fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ليس “أفشة أوديانج أو شريف”.. جالطة سراي يطلب نجم جديد غير متوقع من الاهلي

يعطي فريق جالطة سراي التركي اهتمام كبير، بأكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

 

وخلال الفترة الماضية، ارتبط اسم أكثر من لاعب مميز في صفوف القلعة الحمراء بالانتقال إلى الفريق التركي.

 

 

كانت البداية مع المحترف المالي أليو ديانج ولكن تعثرت المفاوضات لأسباب مالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في الوقت الذي ارتبط خلاله اسم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف بالانتقال إلى النادي التركي.

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” من مصدر في القلعة الحمراء، بوجود اهتمام كبير من جانب فريق جالطة سراي التركي للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب وسط منتخب مصر والقلعة الحمراء.

 

 

شاهد ايضا..

الأهلي يفاجئ بن شرقي وشكري والإسماعيلي يطلب الثنائي وعرض قوي لبانون ومصير عبد المنعم

 

 

وكان حمدي فتحي قد تألق بشكل رائع في الفترة الماضية، وأصبح من الأعمدة الأساسية في خطة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء حيث يقوم بدور المساك ولاعب الوسط في خطته، ونفس الأمر يعتمد عليه البرتغالي كارلوس كيروش بشكل أساسي مع الفراعنة.

 


وهناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، لفكرة بيع أليو ديانج في الفترة  المقبلة، وتم مطالبة جميع اللاعبين بعدم التركيز مع العروض الخارجية في ظل ارتباط الفريق الأحمر بتحديات كبيرة على مدار الموسم.

 


ولا يمانع حمدي فتحي خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، ولكنه اشترط موافقة إدارة النادي الأهلي على خطوة رحيله، خاصة انه يعتبر من الأعمدة الهامة في صفوف الفريق الأحمر.

 


جالطة سراي كان لديه محاولة في فترات سابقة للحصول على خدمات المحترف المالي أليو ديانج، ولكن طلب النادي الأهلي الحصول على  8 ملايين دولار في حين لم يتخطى العرض التركي حاجز الـ6 ملايين دولار.

 

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من حصد لقب السوبر الأفريقي للمرة رقم 8 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق الرجاء المغربي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6/5 بعد انتهاء الـ90 دقيقة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 


وتعثر الفريق الأحمر أمام فريق فيوتشر إف سي حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليخسر الفريق الأحمر نقطتين في مشواره المحلي.

 

 

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …