fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

على طريقة بواليا وكهربا.. موسيماني يبدأ خطوات تدمير لاعب جديد في الاهلي

يتعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاتهامات بشأن التسبب في عدم انجاح بعض الصفقات أو العناصر داخل صفوف الفريق.

 



وكانت الفترة الماضية قد شهدت اتهامات إلى بيتسو موسيماني بالتسبب في إفساد صفقة المحترف الكونغولي والتر بواليا حتى انتهى به الأمر إلى خروجه على سبيل الإعارة في صفوف فريق مالاتيا سبور التركي قبل أن تتم إعارته من جديد إلى صفوف فريق السيلية القطري.

 


كان بيتسو موسيماني قد تسبب ايضا في احباط محمود كهربا خلال الفترة الماضية، حيث لم يمنحه الفرصة كاملة للمشاركة في بداي الموسم الحالي، حتى انتهى الأمر برحيل اللاعب على سبيل الإعارة في صفوف فريق هاتاي التركي.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المدير الفني للنادي الاهلي، ليس لديه اقتناع باللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق.

 

 


ولا يفكر بيتسو موسمياني في منحه الفرصة كاملة في مونديال كأس العالم للأندية، وذلك رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر في هذا التوقيت.

 

 

شاهد ايضا..

انتهى الأمر.. موسيماني يبلغ الخطيب بموقفه من التجديد بعد شروط إدارة الاهلي

 

 

ويميل بيتسو موسيماني إلى الاعتماد على عناصر آخرى في مونديال الأندية، وذلك على حساب لويس ميكيسوني الذي يرى انه لم يصل إلى الحالة الفنية والبدنية.

 

 

والمفاجأة المدوية هي أن بيتسو موسيماني كان لديه رغبة في خروج الموزمبيقي لويس ميكيسوني على سبيل الإعارة في انتقالات الشتاء الماضية، وذلك من أجل ضم صفقة آخرى قوية في الخط الأمامي.

 

 

في حين تحفظت الإدارة الحمراء على طلبه بشأن إعارة لويس ميكيسوني وضم صفقة جديدة وذلك بسبب عدم امكانية قيد الصفقة الجديدة في القائمة الأفريقية وذلك بعد اكتمالها بقيد محمد عبد المنعم بعد قطع إعارته من صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 

 


وكان لويس ميكيسوني قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون دولار، بعد أن تألق في صفوف فريق سيمبا التنزاني.

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مونتيري المكسيكي يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وذلك في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع بالميراس البرازيلي.

 

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …