fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

على عكس المتوقع.. موسيماني ينوي مفاجأة كارتيرون مثلما فعل أمام الإسماعيلي

ينتظر فريق الأهلي لكرة القدم مباراة قوية ضد الزمالك، في القمة 123، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بفارق هدف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، بعدما حقق فوزًا هامًا، على فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.





ويحاول بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالأهلي، الوقوف على التشكيلة المثالية لفك طلاسم وشفرات فريق الزمالك في مواجهة القمة.



وهذه ليست المرة الأولى التي يواجهة فيها موسيماني الزمالك، حيث حقق فيها الانتصار على الفريق الأبيض 3 مرات، وتعادل مرة وحيدة.



ويأمل موسيماني في الفوز على الغريم التلقيدي ويصبح عقده مستمرة في أذهان وعقول مشجعي ولاعبي القلعة البيضاء.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيمانى يذاكر جيدًا فريق الزمالك، من أجل حسم مباراة القمة، التي ستعطي المارد الأحمر دفعة قوية نحو مواصلة مشواره من أجل التتويج بالدوري.



ويعلم موسيماني أن مواجهة الزمالك ستكون فاصلة في مشواره مع المارد الأحمر، والتي ستجعل موقفه قوي من أجل التجديد حال الفوز.



وطالب أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من محمود الخطيب رئيس الأهلي، وضع النقط على الحروف مع موسيماني حال الإخفاق والفشل في الفوز على الزمالك في قمة الدوري العام.




وطلب موسيماني من محللي الأداء في الفريق تجميع كامل لفيديوهات عن مباريات الزمالك في الدوري أمام طلائع الجيش وإنبي، ومباراتي توسكر الكينى في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



وأكد موسيماني على ضرورة جمع ملخص شامل وكامل لطريقة أداء وتحركات لاعبي الفريق الأبيض، وتجميع نقاط القوة والضعف التي ظهرت في المباريات الأربعة.



وينوي موسيماني مفاجأة باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، مثلما فعل أمام طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي، الذي فشل في كسر جماح لاعبو الأهلي ولم يستطيع مواجهة الإعصار الأحمر.




وأشرك موسيماني في مباراة القمة بيرسي تاو وميكيسوني منذ بداية المباراة، واستطاع تكوين جبهة قوية مكونة من الخماسي، أكرم توفيق وعلي معلول ظهيري ، مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب، وفي الهجوم الثنائي ميكيسوني وتاو.



ويدخل فريق الأهلي مساء اليوم ،الأربعاء، معسكرًا مغلقًا استعداداً لخوض مباراة الزمالك في قمة الكرة المصرية المقرر لها الثامنة الجمعة، والمقامة على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …