fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كارتيرون يتوعد 3 أسماء في تشكيل موسيماني.. ومحمد عبد الله يحبط الاهلي ويشيد بالزمالك قبل القمة

أوصى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بالتحرك ضد النادي الأهلي قبل مواجهة القمة المرتقبة يوم الجمعة المقبلة.



وقالت الإعلامية فرح علي في تصريحات عبر أون سبورت “المدير الفني لنادي الزمالك يطالب اللاعبين بمراقبة مفاتيح لعب الأهلي”.



وأضافت “كارتيرون طلب من لاعبي الزمالك احكام السيطرة على مفاتيح لعب الأهلي مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمد مجدي أفشة”.



وزادت “المدير الفني الفرنسي يخطط لمراقبة هذا الثلاثي، مع استغلال انصاف الفرص في اللقاء، وذلك لتحقيق الفوز في القمة”.

 

شاهد ايضا..

 3 أسلحة فاسدة داخل الاهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة.. احذر يا بيتسو

 

 

-محمد عبد الله: ثنائي الزمالك أكثر قوة من معلول وتاو!



أكد محمد عبد الله لاعب الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، على صعوبة مواجهة القمة بين القطبين في مسابقة الدوري الممتاز، وقال محمد عبد الله في تصريحات تليفزيونية “أرى أن هناك اتزان فني وخططي في صفوف نادي الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون، في حين لا يتوفر أو ينطبق ذلك على النادي الأهلي”.



وأضاف “موسيماني في حيرة بين اللعب بثنائي في الوسط أو الدفع بـ3 عناصر، كما هناك تعديلات كثيرة في التشكيل وطريقة اللعب”.

وتابع “موسيماني لديه اصرار على تطبيق طريقة اللعب بـ3 عناصر في خط الوسط، رغم أن بعض المباريات لا يحتاج لذلك مثل لقاء البنك الأهلي حيث ظهر الفريق الأحمر بشكل ضعيف في اللقاء بسبب طريقة اللعب”.

 

 



وزاد “أرفض مشاركة محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، بسبب غيابه لفترة طويلة عن اللقاء، ولذلك يجب منح الثقة للحارس علي لطفي، وغياب محمود عبد الرزاق شيكابالا سيكون مؤثر بشكل قوي على نادي الزمالك، حيث يمتلك الروح والخبرة ويؤدي بشكل مميز في هذه المواجهات”.



وزاد “أرى أن جبهة أشرف بن شرقي وأحمد أبو الفتوح في الزمالك، أكثر صعوبة من جبهة علي معلول وبيرسي تاو في الأهلي، حيث يتفوق ثنائي الزمالك في الامكانيات الفنية، وأرى أن عمر السعيد يستحق المشاركة الأساسية في لقاء القمة على حساب التونسي سيف الدين الجزيري”.



ومن المقرر أن ينطلق لقاء القمة في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي وذلك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …