fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

على هامش معسكر الاهلي في قطر| بيتسو يطلب ضم “المقاتل” إلى الاهلي والخطيب يتحفظ

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني خوض مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بمواجهة الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

 

 



وسوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويأمل المارد الأحمر في حصد اللقب من جديد بعد أن توج بالبطولة في العام الماضي وذلك على حساب فريق نهضة بركان المغربي بعد ثنائية محمد شريف وصلاح محسن.

 



وعلى هامش مواجهة مصر وقطر التي انتهت بفوز “العنابي” بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، طلب المدير الفني بيتسو موسيماني من جهاز الكرة ضم صفقة جديدة.

 


محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي أصبح مطلوب بشدة من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في انتقالات شهر يناير.

 

 



ونال محمد عبد المنعم إشادة كبيرة من جانب بيتسو موسيماني، كما هناك اقتناع كبير من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء بخدمات وامكانيات محمد عبد المنعم.

 



وجاء المستوى الرائع الذي ظهر به محمد عبد المنعم بعد مشاركته أساسيا أمام قطر، ليحفز بشدة بيتسو موسيماني على طلب عودته في يناير وقطع إعارته.

 



وفي نفس السياق، أكدت مصادر خاصة في صفوف النادي الأهلي، وجود تحفظ من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي لفكرة قطع إعارة محمد عبد المنعم حتى هذه اللحظة.

 



وأوضحت المصادر إلى أن محمود الخطيب، يرى ضرورة احترام التعاقدات خاصة أنه كان هناك اتفاق مع إدارة فريق فيوتشر إف سي على إعارة عبد المنعم حتى نهاية الموسم، كما أن المنافس سيكون في أزمة حال طلب قطع إعارة اللاعب.

 

 

لا يفوتك..

الاتفاق تم.. كيروش يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من قائمة كأس الأمم الأفريقية

 

 


ويأتي تفكير بيتسو موسيماني القوي في خطوة إعادة محمد عبد المنعم إلى القلعة الحمراء، وذلك في ظل وجود العديد من الإصابات التي تضرب الخط الخلفي بشكل مستمر.

 


ويعاني محمود متولي مدافع النادي الأهلي، من كم كبير من الإصابات العضلية يتعرض له بين الحين والآخر، وهو ما حرم القلعة الحمراء من الاستفادة من امكانياته.

 


ويمتلك محمد عبد المنعم امكانيات جيدة في الشق الدفاعي حيث يجيد الرقابة والتغطية وعملية بناء الهجمة، كما يجيد المشاركة في مركز الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع.

 

 

شاهد أيضاً

الكواليس الكاملة لـ إصابة علي معلول مع الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا.. وموقفه من الإياب

أوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق، والتي ألمت …