fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

“غليان في الاهلي”.. موسيماني يطلب إعارة صفقة المليون دولار لضم الأجنبي السوبر

فجر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية.

 


ويحاول المدير الفني للنادي الأهلي لإنقاذ الموقف في ظل وجود تراجع في المستوى الفني للفريق الأحمر، وتخوف المدرب من استمرار هذا التراجع في الفترة الماضية.

 

 

 



وكان النادي الأهلي قد تلقى خسارة ثقيلة أمام فريق سموحة في بطولة كأس الرابطة حيث تلقت شباك الفريق الأحمر 3 أهداف.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني قد عرض على إدارة النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية، امكانية التحرك لإعارة المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 


ولا يمانع بيتسو موسيماني خطوة إعارة لويس ميكيسوني، وذلك من أجل التحرك لضم لاعب أجنبي جديد في الخط الأمامي وهنا يقصد تحديدا الحصول على خدمات الجنوب أفريقي بونجوكوهلي هلونجواني المحترف بالدوري الأمريكي.

 


ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن هلونجواني لا يقل في الامكانيات الفنية والبدنية عن بيرسي تاو وسيكون إضافة قوية للفريق الأحمر حال الحصول على خدماته.

 

 


ويرغب بيتسو موسيماني في إعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني لمدة 6 أشهر، وذلك من أجل الحصول على توقيع لاعب فريق مينيسوتا يونايتد الأمريكي.

 


وسبق للاعب هلونجواني اللعب في صفوف فريق ماريتزبورج يونايتد الجنوب أفريقي، ويعلم بيتسو موسيماني قدرات وامكانيات اللاعب بشكل قوي.

 

 

شاهد ايضا..

تم تحذيرك”.. أول رد فعل عنيف في الاهلي بعد الهزيمة بثلاثية من سموحة

 

 


ويجيد صاحب الـ21 عاما اللعب بالقدم اليمنى ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن ومركز رأس الحربة الصريح ويتمتع بعنصر السرعة والايجابية على المرمى.

 


لويس ميكيسوني كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي من فريق سيمبا التنزاني في بداية الموسم الحالي، ورغم تألقه مع فريقه السابق ولكن يؤدي بمستوى فني ضعيف مع القلعة الحمراء.

 

 


ولا يشارك لويس ميكيسوني مع النادي الأهلي في المباريات بشكل أساسي وذلك لأسباب فنية، حيث يفضل مدرب  النادي الأهلي الاعتماد على عناصر آخرى مثل بيرسي تاو وحسين الشحات.

 

 


وكانت صفقة لويس ميكيسوني قد كلفت خزينة النادي الأهلي ما يقرب من مليون دولار، حصل عليها فريق سيمبا التنزاني ورغم ذلك لم يقدم اللاعب أوراق اعتمااده بالقميص الأحمر.

 

 

 

شاهد أيضاً

تحديد قيمة الغرامة وحقيقة التجميد.. خالد بيبو يفاجئ ثنائي الأهلي

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، العديد من الازمات، …