fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

“رعب في الزمالك”.. بديل أحمد فتحي يقترب من الاهلي ويمنح موسيماني 3 مكاسب مستقبلية

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشكل مستمر عن ضم أفضل العناصر والصفقات على الساحة المحلية، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

 



ودائما ما يتفوق النادي الأهلي على نادي الزمالك في ملف الصفقات، وذلك في ظل استقرار القلعة الحمراء من الناحية المادية وطموح أي لاعب في خطوة ارتداء القميص الأحمر.

 



وكان منتحب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش قد تأهل إلى دور الـ8 في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد تخطي كوت ديفوار.

 



عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لمنتخب مصر، أصبح على رأس العناصر التي يستهدفها النادي الأهلي في الوقت الحالي ويسعى بشدة للحصول على خدماته والتعاقد معه في الوقت الحالي.

 



وهناك ثقة كبيرة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء في قدرات وامكانيات عمر كمال عبد الواحد في ظل تفوقه بشكل رائع في أداء الواجبات الهجومية والدفاعية في مركز الظهير الأيمن، وهو ما جعل البعض يطلق عليه أفضل بديل للجوكر أحمد فتحي بعد رحيله عن القلعة الحمراء وانتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز.

 



وتطور عمر كمال عبد الواحد من الناحية الفنية بشكل كبير، كما اكتسب خبرات كبيرة مع منتخب مصر خلال المشاركة في كأس العرب في قطر بالإضافة إلى كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

 



وبخلاف إجادة عمر كمال عبد الواحد اللعب في مركز الظهير الأيمن، يستطيع ايضا المشاركة في مركز الجناح الأيمن والأيسر.

 



ويمتلك عمر كمال عبد الواحد ميزة هجومية كبيرة تتمثل في قدرته على اللعب في مركز المهاجم الوهمي في ظل قدرته على تسجيل الأهداف واللعب بشكل ايجابي على المرمى.

 



ويدرس النادي الأهلي في الوقت الحالي عقد عمر كمال عبد الواحد، حيث يمتلك اللاعب فرصة تحديد مصيره وموقفه بعد انتهاء الموسم الأول.

 

شاهد ايضا..

عاجل..الاهلي يغري فيوتشر إف سي بهذا الثنائي لقطع إعارة محمد عبد المنعم

 



-تحركات ورعب في الزمالك

 



هناك حالة من القلق داخل صفوف نادي الزمالك، وذلك في ظل قيام أمير مرتضى منصور بانتقاد مجلس حسين لبيب بسبب التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد رغم وجود حازم إمام وحمزة المثلوثي.

 



وأكدت مصادر خاصة أن أمير مرتضى منصور قد تواصل مع عمر كمال عبد الواحد خلال تواجده مع منتخب مصر وذلك من أجل توضيح تصريحاته وإقناعه بخطوة الانتقال إلى الزمالك في نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …