fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مفاجأة كبرى.. بيراميدز يقترب من ضم هداف الأهلي السابق في صفقة مدوية

دخل مسؤولي نادي بيراميدز سبورت، في مفاوضات جادة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ويرغب الفريق السماوي في تدعيم خط هجومه بناءً على طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق، خاصةً بعد خروجه من كأس الرابطة المصرية للمحترفين.


وكان بيراميدز سبورت، احتل المركز الأخير في مجموعته بكأس الرابطة المصرية للمحترفين برصيد نقطة واحدة، وتأكد خروجه بشكل رسمي قبل نهاية دور المجموعات بجولة واحدة.

 

وأكد موقع “360 سبورت المغربي”، أن نادي بيراميدز يرغب فى الحصول على خدمات المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودى الحالي، من أجل تدعيم خط هجومه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وتابع: “يرغب بيراميدز لضم أزارو خلال الميركاتو الشتوى الجاري، في صفقة انتقال حر خاصةً بعد رغبة نادي الاتفاق السعودي، فى فسخ عقد المهاجم المغربي خلال الانتقالات الشتوية الحالية”.

 

وأضاف: “العائق الوحيد حتى الآن في إتمام الصفقة، هو هو الخلاف حول بعض الأمور المادية، حيث يرغب أزارو في الحصول على مكافأة التوقيع بالإضافة إلى مقدم التعاقد، على اعتبار أنه سينضم في صفقة انتقال حر”.

 

وأشار إلى أن نادي بيراميدز سبورت، يرغب في إقناع اللاعب بالتوقيع والحصول على المقدم، والتنازل عن فكرة منحة التوقيع، ولكن اللاعب متمسك برأيه.

 

واختتمت: “وجود المغربي وليد الكرتي في صفوف بيراميدز سبورت، والذى تعاقد معه الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية من فريق الوداد، يحفز فكرة التوقيع مع أزارو أيضًا، خاصةً أنه متعود على الأجواء المصرية وحصده لقب هداف الدوري في أول مواسمه مع القلعة الحمراء”.


على جانب آخر، أكدت صحيفة “الرياضية السعودية” أن إدارة نادى الاتفاق تلقت عرضا غير رسمي، من نادي العربي القطري لشراء عقد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

إقرأ أيضًا:

 

بسعر أعلى من الأهلي.. بيراميدز على بعد خطوة واحدة للتوقيع مع صفقة الأحمر المُحتملة

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتفاق لا تمانع بيع عقد المهاجم المغربي، خاصةً أن أزارو أعطى موافقته على الانتقال إلى النادى القطري لرغبته فى اللعب والمشاركة بصفة أساسية.

 

ولعب أزارو ضمن صفوف النادي الأهلي، وحصد لقب هداف الدوري المصري، بالإضافة إلى مساهمته في تحقيق لقب الدوري وكأس مصر والسوبر المصري، قبل رحيله على سبيل الإعارة إلى الاتفاق السعودي، قبل أن يتم تحويل الإعارة إلى شراء نهائي.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …