fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

من جديد.. موسيماني يتمسك بالصفقة “الساحلية” لإنقاذ الاهلي

يسابق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن من اجل تدعيم قائمة الفريق في ظل الإصابات المقلقة والموجعة في صفوف الفريق الأحمر بالوقت الحالي.

 



وطلب مدرب النادي الأهلي التعاقد مع صفقة جديدة في الوقت الحالي، وذلك من أجل إنقاذ الفريق الأحمر قبل استكمال المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة الحالية.

 


ويعاني الفريق الأحمر من بعض الحيرة في ظل الأزمات الكثيرة بسبب الإصابات أو بسبب عدم جاهزية اللاعبين.

 

 

ويتمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفريق للفريق الأحمر، بخطوة عودة أحمد رمضان بيكهام في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

 


وطلب بشكل رسمي مدرب الأهلي من لجنة التخطيط تواجد أحمد رمضان بيكهام وذلك في ظل قدرته على تقديم حلول فنية له في 3 مراكز.

 


ويرغب بيتسو موسيماني في ضم أحمد رمضان بيكهام بعد ظهوره بشكل جيد مع فريق سموحة في الفترة الماضية ودخوله ضمن قائمة الـ40 المرشحين للتواجد مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية قبل أن يتم استبعاده.

 


ويرى مدرب القلعة الحمراء أن أحمد رمضان بيكهام يستطيع أن يمنحه العديد من الحلول في أكثر من مركز مثل المساك بعد إصابة بدر بانون المحترف المغربي بمضاعفات فيروس كورونا واحتياجه إلى شهرين من أجل العودة.

 


ويرى ايضا بيتسو موسيماني أن أحمد رمضان بيكهام يستطيع أن يشارك في مركز الظهير الأيمن وتحديدا بعد إصابة أكرم توفيق مع منتخب مصر واحتياجه إلى فترة تصل إلى 9 أشهر من أجل العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

 

 

 

في الوقت الذي يستطيع خلال أحمد رمضان بيكهام اللعب في مركز خط الوسط المدافع وظهر في هذا المركز بشكل جيد مع المنتخب الأوليمبي.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء لا يمانع انتقال بعض عناصر فريق الشباب إلى سموحة وذلك من أجل حسم صفقة عودة أحمد رمضان بيكهام وقطع إعارته.

 

 

 

شاهد ايضا..

بسعر أعلى من الأهلي.. بيراميدز على بعد خطوة واحدة للتوقيع مع صفقة الأحمر المُحتملة

 

 


ومن العناصر التي يرشحها جهاز الكرة في القلعة الحمراء أحمد سيد عبد النبي والذي يتوقع له البعض في القلعة الحمراء مستقبل كبير في مركز الظهير الأيمن.

 

 


في الوقت الذي تترقب خلاله إدارة فريق سموحة تحرك النادي الأهلي من خلال محمود الخطيب رئيس النادي بشكل رسمي في الملف لوضع النقاط فوق الحروف.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …