fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

غيابات بالجملة.. موسيماني يعلن أسماء المستبعدين من قائمة الاهلي أمام الحرس الوطني

لا صوت يعلو داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي، فوق صوت مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب يوم 16 أكتوبر الجاري ومن المقرر أن يتحرك المارد الأحمر إلى النيجر يوم 13 أكتوبر.

واتضح بشكل كبير العناصر التي سوف يفتقدها النادي الأهلي خلال ضربة البداية الأفريقية حيث سيغيب عن الفريق الأحمر في المواجهة الأفريقية الأولى له في النسخة الحالية كلا من:

-محمد مجدي أفشة صانع الألعاب وذلك بسبب حصوله على اجازة للزواج، بالتزامن مع تعرض اللاعب للإجهاد بسبب الاعتماد عليه بشكل أساسي في الفترة الماضية.

-يفتقد النادي الأهلي ايضا خدمات محمود متولي مدافع الفريق بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

-رحل عن صفوف النادي الأهلي أكثر من لاعب على سبيل الإعارة وهنا الحديث عن أحمد رمضان بيكهام بعد انتقاله إلى سموحة وكريم نيدفيد بعد انتقاله إلى فيوتشر وفهد جمعة بعد انتقاله إلى سموحة وسعد سمير بعد انتقاله إلى فيوتشر إف سي.

-خرج من قائمة الأهلي أكثر من لاعب بشكل نهائي مثل مروان محسن بعد انتقاله إلى فيوتشر إف سي، وناصر ماهر بعد انتقاله إلى نفس الفريق.

شاهد ايضا..

صفقة “تركي أل الشيخ” تمنح الأهلي 4 مكاسب مستقبلية كبرى


-ويفتقد النادي الأهلي خلال مواجهة الحرس الوطني الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي، وأحمد حمدي عبد القادر.

-يغيب عن صفوف القلعة الحمراء في ضربة البداية الأفريقية ايضا الصفقات الجديدة، بيرسي تاو بعد ضمه من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني بعد ضمه من سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد بعد ضمه من النجوم وحسام حسن بعد ضمه من سموحة، ومصطفى البدري بعد إعارته إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

ويأمل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في تحقيق نتيجة مميزة في ضربة البداية وذلك من أجل تقريب الفريق من التأهل قبل مواجهة الإياب في القاهرة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين وذلك على حساب نادي الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وتحلم الجماهير الحمراء بحصد اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …