fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

فتحي مبروك ينصح كيروش.. والوداد المغربي يفاجئ الزمالك

أكد فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر يتعامل بذكاء شديد مع وسائل الإعلام والجماهير، وقال فتحي مبروك في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “قيام كيروش بضم عناصر لمنتخب مصر من خارج الأهلي والزمالك وبيراميدز، يؤكد رؤيته المميزة ويكشف عن تعامله بذكاء مع جميع الجماهير”.

 



وأضاف “أنصح كيروش بأن يكون هناك توازن في تشكيل منتخب مصر بين الوجوه الجديدة وبين القوام الأساسي للمنتخب، ومواجهة لبنان ليست سهلة ولكن علينا الحذر وخوض اللقاء بشكل قوي من البداية خاصة أن البطولة سوف يكون بها تدرج في المستوى حيث سنلتقي مع السودان ثم الجزائر”.

 



وزاد “كيروش أمامه فرصة ذهبية لاكتشاف بعض النجوم الجدد لمنتخب مصر والوقوف على مستواهم الفني في بطولة مجمعة قوية”.

 



واختتم “أرى أن استبعاد طارق حامد من منتخب مصر، يعود إلى رد فعله الغاضب بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي، ولذلك فضل الجهاز الفني عدم ضم اللاعب لتجنب أي أزمات داخلية”.

 

 

شاهد ايضا..

بسبب السولية وحمدي وديانج.. بيراميدز يهدد ثنائي الزمالك

 

 


-الوداد المغربي يفاجئ الزمالك

 


وفي نفس السياق، جدد فريق الوداد المغربي رغبته في ضم محمد أوناجم جناح فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



وأكدت مصادر في القلعة البيضاء، وجود تواصل مع المحترف المغربي في القلعة البيضاء من جانب الوداد وذلك من أجل الحصول على خدماته.

 



وكان محمد أوناجم قد تألق مع فريق الوداد خلال الموسم المنقضي، لكنه لا يشارك بصفة أساسية مع القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

 


ويفضل الفرنسي باتريس كارتيرون الاعتماد على خدمات أشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر، وأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن.

 


وفي سياق مختلف، حصد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جائزتين مميزتين على الرغم من خسارة سباق التتويج بالكرة الذهبية وحصده المركز السابع.

 



وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي قد حصد جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، وتمكن صلاح من حصد جائزة القدم الذهبية والتي حصل عليها في الإمارة الفرنسية موناكو
. كما فاز أيضا بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021، من قبل رابطة مشجعي كرة القدم.

 

 

 

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …