fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يُحذر كبار الأهلي بسبب أزمة كهربا والأخير يتلقى صدمة

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذير شديد اللهجة إلى نجوم الفريق الكبار، بسبب أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

 

ويغيب كهربا عن مباريات الفريق وبعيد عن حسابات الجهاز الفني للفريق، منذ بداية الموسم الجاري، ويرفض المدير الفني منحه فرصة المشاركة.

 

ورفض موسيماني تدخل أي لاعب بشكل نهائي في أزمته مع كهربا، مؤكدًاا لهم أن القرار الأول من مشاركة اللاعب يخصه فقط.


وأبلغ المدير الفني، المقربين منه أنه لا يريد تضخيم أزمة محمود كهربا، خاصة أن الفريق يسير بشكل رائع خلال الفترة الماضية، وحقق 6 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الممتاز، ومنافسته على دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرفض المدير الفني، تدخل أي شخص في هذه الأزمة، سواء من داخل الفريق أو خارجه، والابتعاد عن هذه الأمور، لأنه الأكثر دراية بما يحتاجه الأحمر.

 

وحاول اللاعبون الكبار بالفريق الأول، في وقت سابق، عقد جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، من أجل حل أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، وإعادته إلى حسابات الجهاز الفني مرة أخرى.

 

محاولة اللاعبين الكبار وقادة الفريق، جاءت بالفشل بعدما رفض المدير الفني الاستماع لهم، وحذرهم من التدخل في هذا الشأن.

 

وحقق الشياطين الحمر، 6 انتصارات متتالية بالدوري متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية.


ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 18 نقطة من ستة مباريات مسجلًا 18 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف .

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

عرض سعودي خيالي لضم ثنائي الأهلي والخطيب يتصدى ضد رحيلهم

 


من ناحية أخرى، أسفرت قرعة مونديال كأس العالم للأندية، عن مواجهة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا نظيره مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، في أولى مبارياته.

 

فيما يفتتح الجزيرة الإماراتي منظم البطولة مواجهاته ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أن يواجه الفائز نظيره الهلال السعودي في دور الثمانية.

 

وينتظر بالميراس البرازيلي الفائز من مواجهة الأهلي ونظيره مونتيري المكسيكي، فيما ينتظر تشيلسي الإنجليزي الفائز من الهلال السعودي والفائز من مباراة الجزيرة وأوكلاند لمواجهته في نصف نهائي البطولة.

 

وأعلن الاتحاد الدولي “فيفا”، عن تحديد موعد بطولة كأس العالم للأندية من يوم 3 فبراير المقبل حتى 12 من نفس الشهر، وهو ما يتعارض مع بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


ويشارك في البطولة كل من الأهلي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي والجزيرة الإماراتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

 


وتأهل النادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية، عقب تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …