fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فرجاني ساسي ينتقل إلى الاهلي بعد صفعة الدحيل.. مصدر يكشف الحقيقة

اقتربت علاقة المحترف التونسي فرجاني ساسي مع فريق الدحيل القطري، من الانتهاء خلال الفترة المقبلة.

وكان فرجاني ساسي قد ظهر بشكل جيد مع فريق الزمالك لمدة موسمين ونصف، قبل أن يقرر الرحيل بسبب الخلاف مع الإدارة البيضاء في ملف تجديد عقده.

وتوترت علاقة المحترف التونسي فرجاني ساسي مع جماهير وإدارة نادي الزمالك، وذلك بسبب طريقة رحيله عن الفريق، ورفضه فكرة استكمال الموسم بحجة وجود مستحقات مالية متأخرة لم يحصل عليها.

وكشف مصدر مطله في جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، حقيقة الدخول في مفاوضات مع المحترف التونسي فرجاني ساسي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “لم يحدث أي تفاوض من قريب أو بعيد من جانب القلعة الحمراء مع فرجاني ساسي، وارتباط اسم الأهلي في هذه الصفقة ليس له أي أساس من الصحة”.

تابع ايضا..

عماد النحاس “مهندس” صفقة الاهلي الغير متوقعة في انتقالات الصيف


وأضاف ” نمتلك قائمة مكتملة من اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي، وذلك يجعل ما يقال بشأن التفاوض مع لاعب منتخب تونس غير منطقي”.

ويمتلك النادي الأهلي طفرة عددية كبيرة في منطقة خط الوسط، حيث يضم كلا من عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج ومحمد محمود.

وكان فرجاني ساسي  قد تم عرضه على القلعة الحمراء في وقت سابق وتحديدا خلال فترة تواجده مع نادي الزمالك، ورفض جهاز الكرة في الأهلي التحرك لضمه بسبب ارتفاع قيمة المقابل المالي الذي يحصل عليه في الموسم الواحد.

ويحصل فرجاني ساسي على عقد يتخطى الـ2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو يتجاوز ما سقف الأرقام التي يرصدها جهاز الكرة في الأهلي للتعاقد مع لاعبين أجانب، حيث يحصل على معلول وبيرسي تاو على عقود لا تتخطى المليون و200 ألف دولار.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد فوض محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، لتمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع.

وأعلن النادي الأهلي من خلال أمير توفيق الانتهاء بشكل رسمي من حسم كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد
.

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …