fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

حدث لم يتكرر مع العملاق.. الاهلي يوجه اتهام إلى محمد الشناوي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويحلم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمواصة المنافسة بقوة على اللقب القاري وذلك بعد التتويج بآخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك اتهامات داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، للحارس محمد الشناوي بشأن تعمده تسريب عقده إلى وسائل الإعلام وذلك بالاتفاق مع وكيله أعماله.

ويرى البعض أن حارس القلعة الحمراء تعمد القيام بهذه الخطوة وذلك من أجل الكشف للجميع على أن قيمة عقده مع القلعة الحمراء 8 ملايين جنيه سنويا وليس 20 مليون جنيه كما يتحدث البعض.

وفسر البعض داخل القلعة الحمراء، موقف محمد الشناوي وذلك من أجل التأكيد على عدم حصوله على العقد المناسب وذلك بالتزامن مع رفضه عرض خيالي من النصر السعودي تجاوز الـ60 مليون جنيه.


وكان محمد الشناوي قد تمسك بالبقاء مع القلعة الحمراء ورفض الرحيل عن الفريق رغم العديد من العروض المغرية التي وصلت لضمه وتحديدا من بعض أندية الخليج في الفترة الماضية.

ويعتبر محمد الشناوي من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال السنوات الماضية، حيث يصنع الفارق بشكل رائع في ظل ثبات مستواه الفني.

ويجيد ايضا محمد الشناوي القيام بدور القائد ليس فقط داخل الملعب ولكن خارجه ايضا في ظل قوة علاقته مع جميع اللاعبين.

تابع ايضا..       

“طعنة في الظهر” خلال ملف تجديد موسمياني.. واتجاه معاكس من الخطيب


-أحمد ناجي: الشناوي ملك الطموح

وفي نفس السياق، قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وفريق سموحة الحالي في تصريحات خاصة “محمد الشناوي حارس فرز أول وهو يمتلك عقلية لا تتواجد كثيرا في الكرة المصرية، حيث يستطيع أن يجدد طموحاته بشكل مستمر”.

وأضاف “محمد الشناوي حارس مميز وسيكون كلمة السر في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم، وايضا منافسة الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة فهو يجيد تجديد طموحات نفسه ويتعلم الكثير من كل خطأ يقع به”.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. هو ليه الموقع دا كله اشاعات مقصوده كدا كان احسن موقع عندي لكن اتغير للعكس تماما