fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قاهر الزمالك.. اسم غير متوقع وبعيد عن الترشيحات يقترب من خلافة جونسون في الأهلي

ظهر خلال الساعات القليلة الماضية، اسم مفاجئ على طاولة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل تولي منصب المدرب العام في جهاز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.


ولا يزال يبحث المارد الأحمر عن بديل للجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق، والذي رحل عن الجهاز الفني، عقب نهاية الموسم الماضي.

 

وبات شريف عبدالفضيل لاعب الفريق السابق والمدير الفني لفريق 2005 بقطاع الناشئين في القلعة الحمراء، على رأس حسابات الإدارة الحمراء بقوة للعمل داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالموسم الجديد.

 

ويعد عبدالفضيل أبرز المرشحين للعمل ضمن جهاز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خلال الموسم المقبل، بعد النتائج الرائعة التي حققها في الفترة الماضية مع الفرق التي تولى تدريبها في السنوات الأخيرة داخل قطاع الناشئين.

 

وكان بيتسو موسيماني، تمسك بعدم ضم مدرب عام جديد للفريق، بعد رحيل جونسون، حيث أبدى رغبته في تصعيد سامي قمصان، بمنصب المدرب العام، على أن يكون شريف مدرب مساعد داخل الجهاز الفني.

 

ومن المقرر أن يتم حسم موقف عبدالفضيل من الانضمام للجهاز الفني خلال ساعات قليله، وقبل انطلاق الموسم الجديد، الذي يستهله الفريق بمباراة الحرس الوطني الأولى في النيجر، المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


وكان مسؤولي النادي الأهلي، اتفقوا مع محلل الأداء الجديد الذي يتولى المنصب داخل الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بالفترة المقبلة.

 

وطالب موسيماني بضم مواطنه كايلا سلمان محلل أداء نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، للانضمام إلى جهاز الفريق.

إقرأ أيضًا:

 

بعد قفشة.. نجم جديد يغيب عن مواجهة الأهلي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا وضربة قوية إلى موسيماني

ومن المقرر أن يكون سلمان مرافق لموسى محلل الأداء الحالي للفريق وبديلًا لمواطنه يوشا محلل الآداء الذي رحل عن صفوف الجهاز الفني مؤخرًا.


وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن رحيل كل من كيفين جونسون المدرب العام ويوشا محلل الأداء، عن الجهاز الفني للفريق عقب نهاية الموسم الماضي.


وجاء رحيل جونسون وفالدوشيا عن الجهاز الفني، بسبب تلقيهم عروض أخرى، و لن يعودوا مع الجهاز الفني مرة أخرى وسيتم البحث عن بدائل لهم.

شاهد أيضاً

شكوى عاجلة من نجم الأهلي ضد مارسيل كولر وخالد بيبو يتدخل

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، من استبعاده بشكل دائم خلال …