fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أون سبورت: الاهلي يعرض 600 ألف دولار على صفقة فاركو

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب لوضع النقاط فوق الحروف بشأن قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

وتمكن النادي الأهلي بنسبة تفوق الـ99% من حسم جميع الأمور الخاصة بالصفقات وذلك بعد ضم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، وقرر الأهلي ايضا إعادة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

وكشفت قناة أون سبورت عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي.

وقال الإعلامي يحيى حمزة في تصريحاته “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر زيادة قيمة عرضه المقدم لاحتواء أزمة النيجيري جونيور أجاي إلى 600 ألف دولار”.

وأضاف “الأهلي يرفض بشدة فكرة تحرك جونيور أجاي لتقديم شكوى ضد القلعة الحمراء، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار في الأيام الماضية”.

وتابع “الأهلي قرر زيادة قيمة العرض المقدم لفسخ التعاقد مع أجاي إلى 600 ألف دولار بدلا من 400 ألف دولار التي رفض اللاعب الحصول عليها”.

وزاد “الأهلي يحاول إقناع جونيور أجاي بالحصول على 600 الف دولار والانتقال بعد ذلك إلى صفوف فريق فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز”.

تابع ايضا..

فرجاني ساسي ينتقل إلى الاهلي بعد صفعة الدحيل.. مصدر يكشف الحقيقة


وكان جونيور أجاي قد طلب خلال الساعات الماضية الحصول على قيمة عقده كاملة عن الموسم المقبل، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار.

وكان جهاز الكرة في القلعة الحمراء، قد قرر وضع جونيور أجاي على قائمة الانتظار وذلك بعد التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وكان جونيور أجاي قد هدد جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز وذلك بعد طلب الحصول على خدماته في الفترة الماضية من جانب الفريق السماوي.

وتراجع مستوى النيجيري جونيور أجاي بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع القلعة الحمراء للتخلص منه وذلك بناء على توصية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

يذكر أن النيجيري جونيور أجاي كان قد انتقل للقلعة الحمراء في موسم 2015 من صفوف فريق الصفاقسي التونسي، وساهم في حصد العديد من الألقاب والبطولات الكبيرة بالقميص الأحمر.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …