fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

فرحة في منتخب “كيروش” برعاية حسام البدري.. تعرف على التفاصيل

تلقى مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة سارة قبل خوض منتخب مصر منافسات كأس أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون يناير القادم.


وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن القائمة الأولية المشاركة في كأس أمم أفريقيا والمكونة من 40 لاعبًا.



ومن المقرر إذا أقيمت منافسات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير، ستكون بعثة منتخب مصر النهائية مكونه من 28 لاعبًا، 23 أساسيًا و 5 لاعبين في القائمة الاحتياطية.



وكشفت صحيفة “ديلي بوست” النيجيرية، عن تلقي منتخب نيجيريا صدمة قوية قبل مواجهة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا يوم 11 يناير القادم.



ويلاقي مصر نظيره النيجيري في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 11 يناير في ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة “جاروا”، في المجموعة التي تضم السودان وغينيا بيساو.




وأوضحت “ديلي بوست” النيجيرية، أن مهاجم “النسور” وجينك بول أونواتشو تعرض لإصابة في مباراة فريقه بالأمس في الدوري البلجيكي أمام أنتويرب في الدقيقة 70.



وبحسب الصحيفة النيجيرية، خضع أونواتشو لفحوصات طبية في الساعات الماضية وأظهرت إصابته في أوتار الركبة، حيث من المتوقع أن يغيب لمدة شهر بسبب الإصابة، وبالتالي غيابه بكل تأكيد عن قائمة المنتخب النيجيري.





في سياق آخر، تلقى حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي ومنتخب مصر عرضًا لتدريب منتخب السودان بعد انتهاء مشوار صقور الجديان في منافسات بطولة كأس العرب 2021.




وودع منتخب السودان منافسات كأس العرب من دور المجموعات، بعد خسارته في جميع مبارياته أمام كلًا من مصر ولبنان والجزائر، ليتم إقالة مدربه الفرنسي هوبير فيلود.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربة أن الاتحاد السوداني لكرة القدم تواصل مع حسام البدري لتدريب منتخب السودان بعد كأس العرب.



وطالب مدرب الفراعنة والأهلي السابق بتأجيل الرد على طلب الاتحاد السوداني لدراسة الموقف، خاصة وأنه تولى في سنوات سابقة تدريب فريق المريخ السوداني، ويعلم أهمية الكرة السودانية.



ولم يتول حسام البدري القيادة الفنية لأي فريق بعد إقالته من تدريب منتخب مصر في شهر سبتمبر الماضي.



يذكر أن المجموعة الرابعة في كأس أمم افريقيا تضم كلًا من منتخب مصر ونيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …