fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موهوب الأهلي على رادار الأندية الأوروبية.. عروض بالجملة ورد صادم من اللاعب

تتفاوض العديد من الأندية الأوروبية مع نجوم النادي الأهلي الكبار، والذين شاركوا في بطولة كأس العرب، بالإضافة إلى دخولهم على معترك السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية، من أجل الحصول على خدماتهم مبكراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد شريف على رادار إحدى الأندية الأوكرانية المهتمة بالتعاقد معه، بالإضافة إلى وجود نادي هولندي في الصورة يتابع اللاعب من أجل تقديم عرض رسمي للإدارة.

 

وينتظر الوكلاء إلى الانتهاء من مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء لتقديم العروض المميزة إلى النادي الأهلي، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل دراسة العروض المقدمة والبت فيها سريعاً قبل بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويرغب الوكلاء وشركات التسويق إلى الحصول على اللاعبين المميزين في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك قبل ارتفاع القيمة السوقية للاعبين أثناء المشاركة في بطولتي كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وبطولة كأس العالم للأندية.

 

وأضاف المصدر، أن محمد شريف وعدد وافر من لاعبي النادي الأهلي تقدمت إليهم شركات تسويق من أجل الحديث معهم في قطر بهدف الانضمام إلى الأندية، أو التوقيع مع الشركات نفسها، ولكن لاعبي الأهلي رفضوا كل هذه المغريات.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار الاتحاد الإفريقي يعكنن على موسيماني قبل موقعة الرجاء المغربي

ويستهدف الوكلاء اللاعبين المخضرمين والآخرين الذين يمتلكون إمكانيات فنية وبدنية قوية من أجل بيع اللاعبين إلى عدد من الأندية الأخرى، والاستفادة المالية من ورائهم.

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يصب كل تركيزه بصحبة الجهاز الفني واللاعبين من أجل الظفر بالبطولة الهامة، بعد ضياع بطولتي الدوري العام والسوبر المحلي في مدة وجيزة سابقة.

 

ورد محمد شريف لمقربين منه على أنه لن يخضع لأية إغراءات، وأنه لا يريد الاحتراف الخارجي إلا من بوابة النادي الأهلي الذي سوف يقرر إذا كان الأمر مناسباً في هذا التوقيت أم تأجيله لأجل غير مسمى.

 

ويرغب شريف في استمرار العلاقة الطيبة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، وإدارة النادي الأهلي التي ترى في اللاعب المقومات الأساسية القوية للظفر بالبطولات ومعاونة الفريق على التقدم إلى منصات التتويج في كل المناسبات المحلية والإفريقية.

 

ويستهدف موسيماني أن يحسم اللاعبين المباراة في الوقت الأصلي، وعدم اللجوء إلى ركلات المعاناة الترجيحية والتي من شأنها أن تسبب في فقدان البطولة لا قدر الله.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …