fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. قرار الاتحاد الإفريقي يعكنن على موسيماني قبل موقعة الرجاء المغربي

تسبب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في حالة كبيرة من السخط لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قبل موقعة الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي المقرر الأربعاء المقبل على ملعب أحمد بن علي المونديالي بالأراضي القطرية في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن قرار الكاف بخوض ركلات جزاء دون الدخول في شوطين للمباراة إضافيين في حالة التعادل بالوقت الأصلي، تسبب في سخط موسيماني بشدة، ورغبته القوية في إنهاء المباراة مبكراً.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي الاستعداد بكل قوة وحزم للمباراة وذلك منذ سفر الفريق إلى الأراضي القطرية قبل عدة أيام وعلى رأسه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كرئيساً للبعثة.

 

ويستعد اللاعبون من أجل فرض السيطرة الكاملة على اللقاء المزمع إقامته بعد غد، وبعد وعود اللاعبين لرئيس النادي بأنه سوف يعودون إلى القاهرة حاملين الكأس الغالية وأنهم يسعون دائماً إلى تحقيق طموحات القلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يصد وكلاء اللاعبين والأندية الخليجية عن النجم الذهبي قبل التوقيع معه

وأضاف المصدر، أن موسيماني قرر اتخاذ العديد من التدابير الهامة بعدما علم بأن المباراة سوف يتم اللجوء فيها إلى ركلات الجزاء بشكل مباشر، مشدداً على ضرورة أن يحسم اللاعبين المباراة سريعاً من الشوط الأول دون الانتظار إلى الشوط الثاني.

 

ويسعى المدير الفني الجنوب إفريقي إلى الاعتماد على كل اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب الأخيرة، وعلى رأسهم اللاعبين الجاهزين على الصعيد البدني والفني.

 

ويرغب موسيماني في عدم اللجوء إلى ركلات الجزاء، أو الانحسار وفقاً لطريقة لعب الرجاء المغربي أو إهدار الوقت في الدفاع الخاص بالفريق المغربي، رغم تدرب اللاعبين منذ أمس الأول على ركلات الجزاء الترجيحية كفقرة ثابتة في نهاية المران.

 

ويدور في رأس موسيماني موقف مباراة السوبر الأخيرة أمام طلائع الجيش، والتي فاز فيها الفريق الخصم بركلات الجزاء، وإهدار بطولة بسبب عدم حسم المباراة في وقتها الأصلي.

 

ويجهز ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى الدولي محمد الشناوي، بعد تأكد سلامة موقفه من المشاركة في مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي بنجاح وبدون أية عوائق.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …