fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فرصة ذهبية للأهلي.. “دبابة” تشيلسي مهدد بالغياب عن مونديال الأندية بسبب “لسانة الطويل”

انتهت مواجهة ليفربول وتشيلسي في الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، ليضيع أمل الفريقين في اللحاق بمانشستر سيتي متصدر “البريميرليج”.



وحصل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على هدية بفضل هذا التعادل، الذي جعل رصيد تشيلسي 43 نقطة في المركز الثاني، بينما ليفربول ثالثًا برصيد 42 نقطة، مع مباراة مؤجلة، في حين يتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة.




هدية ثمينة للأهلي من تشيلسي

وقبل هذه المواجهة، أعرب توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن غضبه من تصريحات روميل لوكاكاو في مقابلته الصحفية مع قناة سكاي سبورتس الإيطالية، والتي أغضبت جماهير الفريق اللندني.



وأوضح “توخيل” في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة ليفربول وتشيلسي، أن لوكاكو أدلى بتصريحات عن طريقة اللعب والأسلوب وعدم ارتياحه في لندن، ورغبته في العودة إلى إنتر ميلان يومًا ما، هذه مؤثرة للغاية لذلك قررنا إيقافه مباراة واحدة.




وأضاف أن لكاكاو تحدث بعد أقل من ستة أشهر من عودته إلى تشيلسي من إنتر ميلان في صفقة قدرها 97.5 مليون جنيه إسترليني، مؤكدًا أنه لا يزال هناك أمل في المهاجم الذي تم إبعاده للعودة من جديد.



ووجه توخيل رسالة للبلجيكي المُعاقب: “أنت لاعبنا في الفريق هناك دائمًا طريق للعودة، وسوف نحسم الأمور قريبًا في الجلسات المغلقة، وبمجرد أن نتخذ قرارًا في الأمس، سوف يعلم لوكاكو والجميع سيعرف أيضًا، لكن لن يتم مناقشة الأمر الآن في الإعلام”.



وتشير التوقعات إلى أن توخيل قد ينوي معاقبة لوكاكاو بمنعه من المشاركة في مونديال الأندية هذا العام، مما يمثل فرصة قوية للأندية المشاركة في قله الضغط على دفاعات تلك الفرق.




ويشارك الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، في مونديال الأندية هذا العام، حيث يلعب مباراته الأولى أمام مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، يوم 5 فبراير القادم في دولة الإمارات.


وينتظر تشيلسي الفائز من مباراة التي ستجمع فريقي الهلال والجزيرة الإماراتي، لمواجهته في قبل نهائي كأس العالم للأندية، بينما ينتظر بالميراس البرازيلي الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري.



ويشارك الأهلى في مونديال الأندية، بعد انسحاب أوكلاند سيتي الإسترالي، بجانب 5 أندية أخرى وهي، تشيلسي الإنجليزي – بالميراس البرازيلي – مونتيرى المكسيكى – الهلال السعودي – الجزيرة الإماراتي. 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …