fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

فرمان بيبو| الأهلي في الطريق للتوقيع مع أغلى الصفقات وصفعة لمخطط بيراميدز

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صفعة قوية إلى إدارة فريق بيراميدز وذلك قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

-ضربة من الأهلي إلى بيراميدز


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد استقر بشكل رسمي على خطوة التوقيع مع أغلى الصفقات، وهنا الحديث عن حسين الشحات جناح الفريق الأحمر والذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي حسم ملف تجديد عقد حسين الشحات في الوقت الحالي، وذلك لقطع الطريق على الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وعلى رأس هذه الأندية فريق بيراميدز.


ويرى مجلس إدارة الأهلي أن قيمة صفقة انتقال حسين الشحات من العين الإماراتي إلى القلعة الحمراء كلفت الخزينة الأهلاوية 5 ملايين دولار، ولذلك يرفض الأهلي رحيل اللاعب بدون مقابل أو توقيعه لأي فريق في يناير المقبل.


ورغم خروج حسين الشحات من حسابات مارسيل كولر لأسباب فنية في الفترة الماضية، ولكن يتجه المجلس الأحمر لتجديد عقد جناح الفريق الأحمر على أمل عودته للمشاركة في التشكيل الأساسي وإقناع السويسري.

-سر عدم مشاركة حسين الشحات في التشكيل الأساسي


أكدت مصادر في النادي الأهلي، أن هناك بعض التحفظات من جانب مارسيل كولر على طريقة لعب جناح الفريق حيث يرى انه لا يؤدي الواجبات الدفاعية بالشكل المطلوب، كما لا يلعب بشكل ايجابي على مرمى الفريق المنافس.

في الوقت الذي عرض عليه حسين الشحات على المدير الفني امكانية المشاركة في مركز الظهير الأيمن في الفترة القادمة حال احتياج الفريق إلى ذلك.

شاهد أيضاً..

الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يستعيد 3 نجوم من العيار الثقيل قبل اللقاء المرتقب

تحت أنظار الأهلي| مذبحة في بيراميدز وغرامة على الزمالك

في وقت قياسي.. محمد الشناوي يربك حسابات الأهلي بـ4 أزمات

بديل كريستيانو رونالدو..5 معلومات ذهبية عن جونسالو راموس في تشكيل البرتغال

خلال أقل من 5 أيام.. مارسيل كولر يلامس صفقة الأهلي الشتوية الجديدة رسمياً

أخبار التتش.. كيف يستعد الأهلي للقاء الاتحاد السكندري في الدوري؟

بعد الفوز على غزل المحلة.. مارسيل كولر ينفذ “رؤية” بيتسو موسيماني


وتحرك السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية وذلك للشد من أزر حسين الشحات حتى يصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية في ظل المنافسة القوية في الجبهة اليمنى.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من إدارة الأهلي على أنباء التفاوض مع محمد صبحي لخلافة الشناوي في الصيف

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، الحقيقة الكاملة الخاصة بالمفاوضات مع محمد صبحي حارس …