fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مضمونة بنسبة 100%.. الخطيب يبلغ كولر بالانتهاء من حسم الصفقة الشتوية الأولى رسمياً

أبلغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر بحسم الصفقة الأولى الشتوية بشكل رسمي.

-على مسؤولية الخطيب.. الأهلي يضع الرتوش الآخيرة على الملف الشائك رسمياً

حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة إلى مارسيل كولر في الساعات الماضية، وذلك بالتأكيد على تواجد محمود كهربا في المباريات مع الفريق الأحمر بداية من شهر يناير المقبل.


وأكدت مصادر في القلعة الحمراء أن محمود الخطيب حرص على ابلاغ الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ، على وجود تحركات قوية وحاسمة من جانب إدارة القلعة الحمراء لإنهاء عقوبة إيقاف محمود كهربا بشكل رسمي.


ويمثل محمود كهربا قوة كبيرة في الخط الأمامي للنادي الأهلي، وذلك في ظل قدرته على اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي، وتحديدا الجناحين الأيمن والأيسر ومركز رأس الحربة الصريح.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، قد طلب باستمرار محمود كهربا مع القلعة الحمراء وذلك تمهيداً لمنحه الفرصة الكاملة في الفترة القادمة في ظل اقتناع السويسري بامكانيات وقدرات اللاعب.

-تحركات قوية من جانب القلعة الحمراء

علم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد استقر على دفع نصف غرامة محمود كهربا، كما هناك تحركات للتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل بحث امكانية تقسيط قيمة الغرامة، أو تخفيفها خاصة بعد إعلان فريق ديبورتيفو أفيس افلاسه وابتعاده عن المشهد.


ومن المتوقع أن يكون للاعب محمود كهربا دوراً كبيراً في تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل امتلاكه عنصر الخبرة بالإضافة إلى عدم ثبات مستوى أكثر من لاعب بالفريق الأحمر خلال المواجهات الآخيرة.

الأكثر مشاهدة:

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

مارسيل كولر يظهر العين الحمراء للاعبين ويوجه تحذر إلى نجم الأهلي

عمار حمدي.. كيف يرى كولر إمكانيات الجوكر الموهوب قبل العودة المنتظرة؟

“رغم أخطائه الغريبة”.. قرار مٌثير من كولر تجاه محمد الشناوي

” الذهبي للذهب”.. قميص النادي الأهلي الثالث في موسم 2022/2023

مش عايزه… مارسيل كولر يوجه رسالة قاسية إلى لجنة التخطيط بشأن نجم الأهلي

أول رد رسمي من الأهلي بعد أنباء عرض طاهر محمد طاهر الأوروبي

وكان النادي الأهلي قد حقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات في مسابقة الدوري الممتاز، ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد السكندري التي من المقرر أن تقام يوم الاثنين المقبل.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …