fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فرمان من اتحاد الكرة ضد الأهلي قبل قمة الأحد.. والخطيب يحاول إنقاذ الموقف

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقت الحالي ، عن تعيين حكم مصري لإدارة لقاء القمة بين الاهلي والزمالك.

وقال مجاهد في تصريحات اذاعية “نهائي كأس مصر والسوبر المصري بقيادة حكام مصريين، ولن يتم تعيين حكام اجانب لأي مباراة في الدوري”.

وكشف رئيس  اللجنة الثلاثية  خلال تصريحاته ” لن يتم تعيين حكم اجنبي لاي مباراة طوال تواجده على رأسه اتحاد الكرة المصري حيث لماذا يتم الاستعانه بحكام اجانب ونحن نمتلك العديد من الحكام المصريين المميزين في ظل استعانة الاتحاد الأفريقي بهم ” .

وواصل خلال تصريحاته  ” لجنة الحكام قامت بعمل مسحة طبية لثلاثة حكام ساحه بجانب 12 حكم مساعد استعدادا لادارة مباراة القمة ، كما تم رصد مكافأة للجنة التحكيم في حال تعيين حكم غير دولي لمباراة القمة ولكن تم رفض الاقتراح من قبل اللجنة ” .

وتحدث عن سر تأجيل اجتماعه رئيسي الأهلي والزمالك قائلا ” الأهلي لم يرد على خطاب اتحاد الكرة بشأن الاجتماع الذي قرره اتحاد الكرة ” .

واختتم تصريحاته  قائلا ” عماد عبد العزيز رئيس الزمالك وافق على حضور الاجتماع في البداية، ولكن عاد واعتذر عن الحضور لظروف خاصة ” .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . .  ضغوطات على رئيس الأهلي من أجل هذا القرار

وفي نفس السياق ، يتعرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، لضغوطات من جانب لجنة التخطيط من أجل التمسك بتواجد حكم أجنبي لإدارة لقاء القمة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل .

وهناك تخوف شديد داخل القلعة الحمراء ، من تعرض المارد الأحمر لظلم تحكيمي في ظل تعرض الفارس الأبيض لبعض المجاملات كما حدث في لقاء حرس الحدود في دور الـ32 في مسابقة كأس مصر .

ويحاول النادي الأهلي إقناع اتحاد الكرة بإقامة المواجهة من خلال حكم أجنبي من أجل تحقيق معيار العدالة التحكيمية لأقصى درجة خلال اللقاء .

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …