fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كلام نهائي.. هذا موقف وليد سليمان ومحمد الشناوي وأكرم توفيق من خوض لقاء الزمالك

يترقب النادي الأهلي خوض مواجهة القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل ، وهي المواجهة التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق النصر في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر ، وسجل هدفي المارد الأحمر وليد سليمان في الشوط الأول ، و المحترف الكونغولي البديل والتر بواليا في الشوط الثاني ، في حين سجل هدف النصر أحمد الصعيدي .

واتضحت الصورة بشأن بعض الإصابات داخل صفوف الأهلي بالوقت الحالي وذلك على النحو التالي:

-موقف وليد سليمان من خوض لقاء القمة أمام الزمالك

تقلصت فرص لحاق وليد سليمان بمواجهة القمة أمام الفارس الأبيض ، حيث هناك استقرار على عدم مشاركته في مواجهة الفارس الأبيض وذلك من أجل تجنب حدوث أي مضاعفات جديدة .

وكان وليد سليمان قد اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة النصر التي شارك خلالها في التشكيل الأساسي وتمكن خلالها من تسجيل الهدف الأول .

وعلى هذا يدخل الحاوي وليد سليمان  ضمن قائمة العناصر التي تأكد غيابها عن خوض مواجهة القمة يوم الأحد المقبل ، وقد يؤثر غيابه على حسابات الجهاز الفني الذي كان يفضل الاعتماد عليه في الشوط الثاني خلال المباريات الصعبة والكبيرة .

-موقف الحارس محمد الشناوي من اللحاق بالقمة

يترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي ، خضوع الحارس محمد الشناوي لمسحة طبية يوم الجمعة وذلك من أجل حسم موقفه من حماية عرين القلعة الحمراء خلال لقاء القمة أو خروجه من الحسابات الفنية .

وكان محمد الشناوي قد تحسنت حالته بشكل كبير خلال الساعات الماضية ، وينتظر حارس الأهلي المسحة التي سيخضع لها .

ومن المؤكد أن يشارك الحارس علي  لطفي في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، خلال لقاء القمة وذلك حال عدم لحاق الشناوي باللقاء .

-موقف أكرم توفيق النهائي من اللحاق بالقمة

منح الطاقم الطبي بالنادي الأهلي ، الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني الضوء الأخضر للدفع باللاعب أكرم توفيق في لقاء القمة .

وأكدت جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عن عدم وجود أي مضاعفات وقدرته على المشاركة بشكل طبيعي في القمة في ظل عدم وجود شرخ أو كسر في اليد .

 

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …