fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فرمان من موسيماني للخطيب.. «أرفض رحيل أهم لاعب في الأهلي في الشتاء»

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره المقاولون العرب، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.




ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لاعبي الفريق راحة سلبية من تدريبات الغد، على أن يعودوا للتدريبات الجماعية مساء الثلاثاء القادم استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل.




ويحاول محمود الخطيب رئيس الأهلي بالتعاون مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على حماية لاعبين الفريق من الفئة الأولى، من العروض الخارجية هذا الموسم، نظرًا لأهمية البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر.




وعاد مسئولي جالطة سراي التركي لمراقبة أهم لاعبي فريق الأهلي قبل فتح أبواب الانتقالات الشتوية القادمة، تمهيدًا لتقديم عرضًا للأهلي والدخول في مفاوضات مع محمود الخطيب.



وأكدت تقارير صحفية تركية أن فاتح تريم طلب من المسئولين في جالطة سراي مراقبة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، بعد الظهور الرائع للاعب مع الأهلي.

 

ولفت أفشة أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الفترة الماضية، إلا أن إدارة الأهلي برئاسة الخطيب رفضت رحيل اللاعب سوى بعرض مالي كبير يليق بمستوى “أفشة” وتاريخ الأهلي.




وأوضحت شبكة “أصلان أريناسي” التركية، أن جالطة سراي مهتم بالتعاقد مع صاحب الـ”25″ عامًا، حيث من المقرر أن يتم النادي التركي بعرض لاستعارة أفشة حتى نهاية الموسم مع وضع بند حق الشراء في نهاية الموسم.

 



وأوضحت الشبكة أن جالطة سراي سيدفع 1.5 مليون دولار للأهلي مقابل الإعارة مع وضع بند يتضمن الشراء نهائيًا مع نهاية الموسم مقابل 6 مليون دولار، حيث ينتهي عقد أفشة في 30 يونيو 2023.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره داخل الأهلي، أن مسئولي القلعة الحمراء يرفضون التفريط في صانع ألعب الفريق حتى نهاية الموسم.



وأكدت المصادر أن بيتسو موسيماني تواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات، وأكد له على رغبته في بقاء أفشة وعدم بيعه لكون ضمن القوام الأساسي في تشكيلة الجنوب أفريقي ولا يمكن تجهيز بديل له في هذه الفترة القصيرة.



وخاض أفشة مع الأهلي 100 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 20 هدفًا ومنح زملائه 26 تمريرة حاسمة، كما حصل على لقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، وكأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي، والسوبر المصري، وبرونزية كأس العالم.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …