fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فرمان موسيماني يخالف رغبة لجنة التخطيط في الأهلي.. ومحاولات لإقناعه

يترقب جهاز الكرة في النادي الأهلي، عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الساعات القلية المقبلة من بلاده وذلك بعد الراحة التي حصل عليها المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك بعد الانتهاء من حسم لقب الدوري الممتاز.

وحصد موسيماني جميع الألقاب مع القلعة الحمراء، في حين تعثر فقط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث حصد الزمالك اللقب رقم 13 في تاريخه وذلك بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء.

-ماذا يدور داخل القلعة الحمراء؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء يرغب في تواجد مدرب عام من جنوب أفريقيا وذلك بدلا من كيفين جونسون.

ويرغب ايضا المدير الفني  للقلعة الحمراء في ضم محلل أداء من جنوب أفريقيا وذلك بدلا من يوشا.

وكان بيتسو موسيماني قد قام بتوجيه الشكر إلى الثنائي يوشا وكيفين جونسون، وذلك بسبب عدم التعاون معه بشكل قوي وجيد في الأمور الفنية وتحديدا في مباريات مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما تسبب في خسارة الفريق لعدد كبير من النقاط بسبب عدم دراسة المنافسين بشكل جيد.


والمفاجأة هي أن بيتسو موسيماني عرض على إدارة النادي الأهلي العودة من جنوب أفريقيا، برفقة مدرب عام جديد ومحلل أداء جديد وهناك ترقب من جانبه لموافقة الإدارة الحمراء على هذه الخطوة.

-عكس رغبة لجنة التخطيط

هناك رغبة من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي بتواجد علاء ميهوب في منصب المدرب العام وذلك لثقة مجلس الإدارة في نجاحه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خاصة انه يمتلك خبرات كبيرة في العمل المدربين الأجانب حيث سبق له التواجد في الجهاز الفني للبرتغالي مانويل جوزيه.

كما يأتي ايضا من ضمن الأسماء المرشحة من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، اسم هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، وضياء  السيد المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا.

وفي نفس السياق، يستعد جهاز الكرة في النادي الأهلي للحديث مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد عودته من جنوب أفريقيا وذلك من أجل حسم مصير بعض العناصر من الرحيل وتحديدا الثنائي محمود وحيد الظهير الأيسر الذي يمتلك بعض العروض المحلية للحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| القناة المفتوحة الناقلة للمواجهة.. وكيف يفكر كولر في تشكيل الرسمي؟

يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كافة أنحاء المعمورة، عن القنوات …