fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

البنك الأهلي يحصل على نجم الأهلي معارًا وينتظر التعاقد مع هدف بيراميدز و «منبوذ» موسيماني داخل التتتش

نجح نادي البنك الأهلي في الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وأعلن البنك الأهلي، عن استمرار شادي رضوان لاعب المارد الأحمر ضمن صفوفه لمدة موسم آخر بعد الاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء، على استمرار إعارته.

 

من ناحية أخرى، أكد البنك على أنه تم انتهاء اعارة محمد فخري للفريق بصورة رسمية من النادي الأهلي، وعدم وجود الرغبة في استمراره.

 

وأوضح النادي، أن اللاعب سوف يعود إلى القلعة الحمراء عقب نهاية إجازته، بعدما تم الاتفاق مع الشياطين الحُمر على عودته إلى ملعب التتش بالجزيرة.

 

كما دخل مسئولي نادى البنك الأهلي في مفاوضات جادة مع ناصر ماهر صانع ألعاب فريق الأهلى للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويحاول البنك الأهلي، في التعاقد مع اللاعب بعد ابتعاد بيراميدز سبورت، من أجل رغبته في دعم الفريق في بطولة الدورى المصرى الممتاز بالموسم المقبل.

 

وفتح مسؤولي النادي اتصالات فى الوقت الحالى مع نظرائهم بالنادى الأهلى لحسم صفقة ناصر ماهر والإتفاق على المقابل المادى لانتقال اللاعب.

 

وتعثرت مفاوضات نادي بيراميدز مع الأهلى للحصول على خدمات ناصر ماهر وانتقاله إلى الفريق الأزرق بسبب الخلاف على المقابل المادى الخاص بإتمام الصفقة.

 

وحاول بيراميدز سبورت على مدار الأيام الماضية للتوصل لاتفاق مع النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب، إلا أن المفاوضات توقفت خلال الساعات الأخيرة.

 

وجاء فشل انتقال اللاعب إلى بيراميدز رغم الاتفاق على بنود التعاقد، بسبب التعنت المادي من قبل الناديين، بعد فشل انتقال المهدي سليمان إلى القلعة الحمراء.

 

وكان الأهلي طلب التعاقد مع المهدي سليمان حارس الفريق السماوي، إلا أن الأخير اشترط التعاقد مع ناصر ماهر ومقابل مادي للموافقة وهو ما رفضه مسؤولي المارد الأحمر.

 

ومن المنتظر أن يتفاوض البنك الأهلي مع ناصر ماهر خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل معرفة شروطه للرحيل عن التتش.

 

وخرج ناصر ماهر من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بصورة كبيرة طوال الموسم الماضي ولم يشارك تحت قيادته الفنية، وهو ما جعل اللاعب يتخذ قرار بالرحيل بصورة نهائية من أجل المشاركات الأساسية.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …