fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فيديو.. خلاف حاد في الأهلي بين لجنة التخطيط وموسمياني حول رحيل هذا اللاعب!

سادت حالة من الجدل الكبير والخلاف الحاد في وجهات النظر بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، ولجنة التخطيط حول مصير ومستقبل لاعب وسط الفريق.

سبب الخلاف

ودار الاصطدام بين الطرفين بشأن بقاء ورحيل لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث يرى المدير الفني أنه لا جدوى من استمرار كهربا في الصفوف وأنه سوف يثير العديد من المشاكل خلال الفترة المقبلة، ويجب رحيله لمزيداً من الاستقرار داخل الصفوف الحمراء.

بينما تصر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى منح اللاعب فرصة أخيرة من أجل معرفة إذا كان سيقوم بالالتزام بالتعليمات الفنية من عدمه خلال الفترة المقبلة، وإذا كان سيقوم بالعديد من الأمور التي تجعله يحسّن صورته بالجماهير والمدير الفني ويمتثل للتعليمات الفنية أم لا.

استيعاب الدرس

ووفقاً للإعلامي سيف زاهر، فإن الوسط الرياضي ضيق للغاية، والجميع يكون صداقات كثيرة مع بعضه البعض، وأنه لم يعد هناك شيء غريب في الإعلام، لافتاً إلى أن كهربا لديه موقف في مكان ما خلال الفترة الأخيرة، وأنه يمتلك تفاصيل وحقيقة الموقف ولكنه لن يسرده.

وأضاف: “تواجد كهربا في هذا المكان مشكلة، وإدارة الأهلي لديها المعلومات بالكامل، والأمور كلها تذهب إلى موسيماني، وكهربا مازال مش مستوعب أن ما يحدث له هو الدرس الأخير”.

4 شهور

وشدد زاهر على أن كهربا أمامه 4 شهور فقط في النادي الأهلي من البقاء أو الرحيل، رغم أن الجميع نبه على اللاعب بأن الفترة القادمة سوف تشهد الرحيل إذا قام بالارتكاب العديد من الأخطاء المتهورة، وأنه انتهى زمن العقوبات بحقه سواء بالإيقاف أو الغرامة المادية.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن ما يقوم به كهربا يعيد إلى الأذهان ما حدث مع صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، مشدداً على أن نهاية الموسم الجاري، ربما سوف يكون هناك قرار لكهربا داخل النادي الأهلي، وهو القرار الأصعب للاعب.

وتابع: “موسيماني عندما وصلت إليه الواقعة الأخيرة، رد قال انتو طلبتو مني أمنحه الفرصة وأنه سوف يتغير، ولكني لم اقتنع أنه سوف يتغير، ولكني بناء على رغبتكم سوف اعطيه الفرصة الأخيرة”.

وعاقب النادي الأهلي، محمود “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي بالغرامة المادية والإيقاف، وذلك بناء على على ما بدر منه تجاه المدير الفني من انتقاد لاذع بشأن عدم مشاركته بشكل أساسي في الصفوف.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …