fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يفاجيء الجميع بتبديل الأدوار ويعتمد على الرباعي الأهم في المركز الحساس

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تبديل الأدوار والاعتماد على عدد من اللاعبين غير الأساسيين في المباراة المقرر أن تنطلق اليوم بعد الإفطار أمام النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين المهمين الذين لم يشاركوا قبل ذلك بشكل أساسي في الصفوف الحمراء، وذلك لإراحة اللاعبين الأساسيين الذين وقع على عاتقهم مهام كبيرة وصعبة خلال المباريات الأخيرة على الصعيد المحلي والإفريقي.

قرار حكيم

وجاء قرار المدير الفني للفريق بالاعتماد على مروان محسن وصلاح محسن بشكل أساسي في خط الهجوم، وتبديل الأدوار بينهما وفقاً لمجريات الأمور، حيث يسعى المدير الفني الجنوب إفريقي إلى مساعدة اللاعبين في العودة إلى مستوياتهم المعهودة، وإجراء التدوير المنتظر على صعيد الخط الأمامي، وإراحة محمد شريف من المشاركات، وعدم التعجل بالدفع بالنيجيري جونيور أجايي إلا بعد التأكد الكامل من شفاؤه من إصابة ثقل العضلة الخلفية.

ويعتمد المدير الفني للأهلي على أكرم توفيق بشكل أساسي في المباراة، بينما يشارك ناصر ماهر بعد الحصول على وعد المشاركة من موسيماني مؤخراً، إثر غضبه من خروجه من التشكيل الأساسي لمباراة سيمبا التنزاني التي جرت في الجولة النهائية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

خط جديد

وعلى صعيد خط الوسط أيضاً، يشارك وليد سليمان العائد من الإصابة بقوة، في اللقاء في خط الوسط كنوع من تدعيم الصفوف بالخبرة، والريادة في المباراة التي سوف تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي الاعتماد على طاهر طاهر في مركز الجناح من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى، حيث أن اللاعب يتطلع إلى المشاركة بشكل أساسي في المباريات، وذلك بعد هبوط مستوى حسين الشحات لاعب وسط الفريق الذي حصل على تحذير أخير من موسيماني بشأن الاستعداد الجيد وتنفيذ التعليمات الفنية في المباريات، حتى لا يبقى رهيناً في دكة البدلاء.

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على فريقين جديدين في الصفوف، بتدوير اللاعبين في المباريات المحلية والاعتماد على الأساسيين في المباريات الهامة، وعلى رأسها مواجهة الزمالك المقبلة المقرر الأحد المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …